مستقبل كأس افريقيا "المغرب  2015" سيحسم في الجزائر

11 أكتوبر 2014 - 11:21

علمت ” اليوم 24″ من مصادر جيدة الإطلاع، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم سيبث في قرار المغرب بتأجيل نهائيات كأس إفريقيا للامم بداية شهر نونبر المقبل بالديار الجزائرية، على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للكاف، وذلك قبل المباراة التي ستجمع بين وفاق سطيف الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي لحساب إياب الدور النهائي من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
وكان المغرب طلب أمس من الكاف تأجيل استضافة كأس الأمم الافريقية لكرة القدم مطلع العام المقبل بسبب تفشي الإيبولا في بعض الدول الافريقية.
ومن المفترض أن يستضيف المغرب كأس الأمم في الفترة بين 17 يناير والثامن من فبراير المقبلين.
وقال محمد أوزير وزير الشباب والرياضة بالمغرب في بيان حصلت “اليوم 24” على نسخة منه “الوزارة تقدمت باسم الحكومة المغربية إلى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بطلب تأجيل تنظيم كأس افريقيا للأمم المقرر احتضانها بالمغرب.”
وأضاف “يأتي طلب هذا التأجيل بناء على قرار وزارة الصحة المغربية الذي يؤكد على ضرورة تفادي التجمعات التي يشارك فيها وافدون من الدول التي ينتشر فيها إيبولا.”
وتابع “سيقوم وفد رسمي بلقاء رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم خلال الأسبوع المقبل من أجل دراسة الإجراءات العملية لهذا التأجيل.”

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أيوب بوشان المغربي منذ 9 سنوات

أرى أنه قرار في محله فل نكن عقلانيين من تكون هذه الكرة المستديرة التي ادارة عقولنا يجب أن لا ننسى انها فقط لعبة لاغير لنفرض قبلت المغرب بتنضيم الكان مع تفشي المرض هل ستكون مرتاح البال وانت تتنقل في ارجاء البلد او داخل الملعب وانت تشاهد مبارات لنكن منطقيين وأن لا نستصغر هدا المشكل مع إحترامي أنا من اشد المعجبين لكرة القدم لكن عندما يقع مشكل من هذا القبيل يجب مراعات كل الجوانب الإجابية والسلبية للبلد ولهذا اشكر وزير الصحة للفت هدا الإنذار الذي لم يكن في ذهن الكثير ولهذا أقول الرجل المناسب في المكان المناسب

Ali Zamharir منذ 9 سنوات

Et qui est ce CAF de rien de tout, ou même ce FIFA en qui on doit se fier a leurs jugements. Des institutions de mafiosi qui ne cherchent qu’à gagner de l argent sale (comme ils ont fait au brésil en menant ce pays a bâtir des terrains qui resteront inutilisables après le mondial, alors que le pays a des besoins sociaux plus qu’urgents). Elles ont tués ce magnifique sport qu’est le football, et n’auront aucun souci pour les populations africaines qui doivent prendre tous les mesures pour combattre ce fléau qui n a pas de remède encore et qui est facilement transmissible. Mais hayatou et blatter se foutent carrément de l Afrique et de la terre entière puisqu’ ils sont présidents eternels de ces deux maudites structures, comme des chefs de mafia que seul la mort peut séparer du pouvoir. Il faut agir pour reporter cette édition de coupe d Afrique 2015 pour plutard jusqu’ a que les populations africaines se débarrassent de ce fléau.

عماد منذ 9 سنوات

حفظ الله المغرب وسائر بلاد العرب والاسلام والعالم اجمع

youssef outmani منذ 9 سنوات

اللهم انلعبو بينتنا الكورة افضل لعب بفيروس ابولا

boujamaa el mansouri منذ 9 سنوات

افتخر بمغربيتي ىالله ام كتر حسادنا . هذا الكلام يمكن ان يكون صحيح ولكن سيضل المغرب رائدا في مصف الدول المتقدمة بقيادة صاحب الجلالة هحمد السادس نصره الله

التالي