أوزين ولقجع استشارا حياتو قبل تقديم طلب تأجيل الكان

12 أكتوبر 2014 - 18:56

علمت ” اليوم 24″ من مصادر جيدة الإطلاع، أن المسؤولين عن الشأن الكروي المغربي استشاروا مع الكامروني عيسى حياتو، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل أن تبعث وزارة الشباب والرياضة رسالة إلى الكاف تطلب من خلالها تأجيل موعد انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم ببلادنا، بسبب انتشار وباء إيبولا بالعديد من الدول الإفريقية.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن حياتو، قال للمسؤولين المغاربة إنه يتفهم تخوفهم من انتشار هذا الوباء الذي يهدد صحة المواطنين، مؤكدا لهم أنه سيتدارس مع المكتب التنفيذي هذا الطلب خلال اجتماع الثاني من نونبر المقبل بالجزائر.
وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد قال في بلاغ له صباح أمس انه الى حدود الآن فإنه لم تدخل أية تغييرات علي مواعد أنشطته المبرمجة. لكنه لم يوضح هل هذا يعني انها لن يوافق على طلب التاجيل، ام انه ستنقل النهائيات لبلد اخر.
وأكدت الكاف أن طلب التأجيل الذي قدمه المغرب سيتم تدارسه يوم ثاني نونبر في الجزائر العاصمة، علي هامش مقابة إياب نهائي كاس عصبة الإبطال الإفريقية بين وفاق سطيف الجزائري وفيتا كلوب الكنغولي.
يشار إلى أن حياتو سيحل بالمغرب في الثالث من شهر نونبر حيث من المنتظر أن يلتقي مع كل محمد أوزين وزير الشباب والرياضة وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.