الجامعة تعاقب الجيش بأربع مباريات دون جمهور و30 ألف درهم كغرامة  

21 أكتوبر 2014 - 12:45

عاقبت اللجنة التأديبية التابعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم فريق الجيش الملكي بإجراء أربع مباريات بملعبه دون جمهور مع غرامة 30 الف درهم.

وعلمت ” اليوم 24″ من مصادر جيدة الإطلاع، أن اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استندت في قرارها إلى الفصل 67 من قوانينها الذي يقول إن عند حدوث أحداث خطيرة في مباراة ما، فإن الفريق المستقبل يعاقب بأربع مباريات دون جمهور مع غرامة مالية تقدر بثلاثين ألق درهم.

[related_post]

يشار إلى أن جماهير الجيش الملكي اجتاحت ملعب الفتح خلال المباراة التي جمعت الاحد الماضي بين الفريق العسكري والدفاع الحسني الجديدي، نتج عنها إصابة أفراد القوات المساعدة ورجال الأمن باصابات مختلفة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

jamal منذ 6 سنوات

3ajib had nas kon chi fr9a khra kon mn3oha tst9bl ftiranha 7 dlmatchat o10 bdon jomhor 300 mlion gharama odok nas msakn mkhaznia liklaw l3ssa

younes el fihri منذ 6 سنوات

fin mchat l gharama ila kan floss les far dyal cha3b wach kharjo mn jib limni o dakhlo f jib lessri

de safi منذ 6 سنوات

3aks ma ta9oloun f ina al amn howa man ahdata chaghab ..mn khilal vedeoat kan ajajjomhor rai3 .monadam. lakin tadakhol ba3d rijal makhzan wa lmobalagh f darb aljomhour ajaja almaw9if ..kama an ba3d aljamahir dakhalt almal3ab mn ajl salamatiha lakin wajada harawat almakhzan ....tadamoni ma3akom

التالي