بالصورة بلاتير يهنئ لقجع على نجاح المونديالتو

24 ديسمبر 2014 - 20:07

هنأ السويسري جوزيف بلاتير، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم على نجاح المغرب في تنظيمه للنسخة 11 من منافسات كأس العالم للأندية التي اختتمت أطوارها السبت الماضي بفوز ريال مدريد باللقب عقب فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب مراكش الكبير على سان لورينزو الأرجنتيني بنتيجة هدفين دون رد.
وبعث بلاتير برسالة تهنئة الى رئيس الجامعة الملكية الملكية المغربية توصلت  » اليوم 24″ بنسخة منها، وصف من خلالها العمل الذي قام به المسؤولين المغاربة من إنجاح هذه التظاهرة العالمية بالناجح.
يشار الى ان رغم ما وقع في ملعب الرباط قبل أيام، وما ترتب عنه من نقل جزء من وقائع كأس العالم للأندية من ملعب الأمير مولاي عبد الله إلى ملعب مراكش، فقد وصف جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي، فعاليات المنافسة بأنها جيدة جدا، وجرت في ظروف ممتازة.
وقال بلاتر، في ندوة أجراها في مراكش، بعد اجتماع المجلس التنفيذي لـ »فيفا »، إنه يشكر المغرب والمغاربة على حسن الاستقبال والضيافة، مشيرا إلى أن « فيفا » لم يتلق ولو شكاية واحدة من أي ناد مشارك في الموندياليتو.
رئيس « فيفا » أوضح أن نقل الحدث من الرباط إلى مراكش كان ضروريا بفعل الأمطار التي تهاطلت على العاصمة، موضحا بأن اختيار المدينة الحمراء جاء لتوفرها على البنيات التحتية اللازمة لموندياليتو ممتاز، وقال: »الدورة ناجحة بالنسبة إلينا.. ولو تأهل فريق المغرب التطواني إلى الأدوار الأخرى لكان ذلك أفضل بكثير، مثلما حدث السنة الماضية مع الرجاء ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي