اختيار عادل تاعرابت كأحسن لاعب في ميلان برسم سنة 2014

01 يناير 2015 - 18:45

رغم مغادرته قلعة “الرّوسو نيرو” في اتجاه فريقه الإنجليزي إلا أن اللاعب المغربي عادل تاعرابت لازال يخلق الحدث ولازال مستواه الجيد الذي ظهر به مع ميلان في فترة إعارته خير مدافع عن تجربته في إيطاليا، إذ اختارته مجموعة من المنابر الإعلامية هناك كأحسن لاعب في ميلان برسم سنة 2014.
وتربع لاعب المنتجب المغربي على عرش أحسن لاعبي فريق ميلان متقدما على العديد من نجوم الفريق بما فيهم مهاجم المنتخب الإيطالي “ماريو بالوتيللي” المنتقِل إلى ليفربول والإسباني “فيرناندو توريس”. وحصل تاعرابت على أعلى نقطة وهي 7,5 متبوعا بالإيطالي ” جاكومو بونافينتورا ” بسبع نقاط وفي الرتبة الثالثة الهولندي “دي يونغ” بست نقط ونصف.
واستطاع اللاعب المغربي، رغم عدم لعبه إلا في النصف الثاني من البطولة الإيطالية معارا لمدة ستة أشهر، أن يترك صدىً طيبا وسط الأوساط الرياضية الإيطالية ووسط ناديه إذ أبان عن مستوىً جيدٍ طيلة تواجده مع النادي اللومباري.
ورغم السمعة الطيبة للاعب المغربي، فإن إدارة فريق ميلان لم تشترِ عقده والذي كان محددا في حوالي سبعة ملايين أورو ويعود السبب ربما إلى إرتفاع قيمة العقد وكونه سيثقل كاهل صناديق الفريق الذي يعاني من أزمة مالية أمام توالي تواضع نتائج الفريق، وبالتالي تفضيل لاعبين آخرين غير باهضي الثمن.
وبالرغم من عودة عادل تاعرابت إلى فريقه الأصلي كوينز باركر الإنجليزي، الذي يربطه به عقد لازال ساري الفعول، فإنه ظل يكن حبا جنونيا لفريق أسي ميلانو وصرح غير ما مرة برغبته في العودة لحمل قميص “الروسّو نيرو”، بل وصل به الأمر إلى قوله باستعداده التنازل عن جزء من مرتبه مقابل ذلك .
هذا وأفادت وسائل إعلام إيطالية في الآونة الاخيرة أن عادل تاعرابت رفض حتى التفاوض بشأن انتقاله إلى نادي أطلانطا.وأشارت ذات المصادر إلى أن فريق نابولي بدوره يستعد للتقدم بعرض لضمه إلى صفوفه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.