عاجل بالصور ... الوداد بطلا لبطولة الخريف بعد تعادله مع خريبكة

04 يناير 2015 - 18:15

تصوير: عبد المجيد رزقو

فاز فريق الوداد البيضاوي بلقب بطولة الخريف بعد تعادله في المباراة التي جمعته لأولمبيك خريبكة بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله.
image
وتدخل هذه المباراة التي أقيمت بملعب الفوسفات لحساب الجولة 15 من الدوري المغربي الاحترافي.
وقاد هذه المباراة التي تابعها جمهور غفير الحكم سمير الكزاز المنتمي الى عصبة الغرب لكرة القدم.
image
واستغل فريق الوداد البيضاوي، تعثر فريق الكوكب المراكشي امام أولمبيك أسفي بنتيجة هدف لصفر مما جعله يحتل الرتبة الثانية برصيد 24 نقطة الى جانب الرجاء البيضاوي الفائز يوم أمس على شباب خنيفرة بثلاثة أهداف دون رد.
image
وأنهى فريق الوداد البيضاوي الشطر الاول من الدوري المغربي في الرتبة الاولى برصيد 26 نقطة من أصل ست انتصارات وثماني تعادلات في حين تعرض للهزيمة في مقابلة واحدة. مقابل ذلك صار أولمبيك خريبكة يحتل الرتبة الثالثة برصيد 24 نقطة جمعها من ست انتصارات ومثلها من عدد التعادلات، علما انه تعرض للهزيمة في ثلاث مناسبات.
image

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

sara منذ 6 سنوات

wamala3bo ma walo oo ila b9aw haka blama nhalmo blbotola

أبو وسام غنان منذ 6 سنوات

ليس كذلك يا جريدتنا الملتزمة الناضجة ، إنه خطأ متوارث عمن سبقك إلى القول : ( بطولة الخريف ) إنه مفهوم خاص بالبطولة الفرنسية ، أما عندنا نحن فأصح مفهوم قوله وتداوله هو : بطولة الشتاء ؛ فنحن فعلا في فصل الشتاء وقد عبرنا فيه تقريبا أسبوعين ...إن بطولتنا المغربية تنتهي مرحلة الذهاب فيها دائما في فصل الشتاء ، فهل نقول فاز النادي الفلاني ببطولة الخريف أم بطولة الشتاء ، ايهما اصح وأكثر ارتباطا بالواقع ؟ أم نظل تبع للفرنسيين في تعبيرهم عن بطولتهم ؟

التالي

عاجل

عاجل.. الحكومة تقرر تشديد الاجراءات الاحترازية وتوسيع حظر التنقل مع منع الانتقال إلى ثلاث مدن X