ابن كيران يربط تصريحات ضاحي خلفان بزيارة العماري ولشكر وكرين للإمارات

05 يناير 2015 - 17:20

تصريحات ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي ضد حزب العدالة والتنمية وتوقعه لسقوط الحزب المغربي من الحكومة السنة المقبلة دفع عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية للرد علي شرطي دبي، حيث قال بنكيران في اجتماع حزبي في بوزنيقة يوم الأحد الماضي “هذا الشخص جاء الى المغرب واكرمناه والآن يتحدث بالسوء عنا هذا امر غير مقبول”.

ونبه بنكيران شباب حزبه الى ضرورة الاطمئنان وعدم الخوف من هذه التصريحات، لكنه ربط بين تصريحات ضاحي خلفان، الذي يعتبر واحدا من مهندسي الانقلاب في مصر وزيارة الياس العمري وإدريس لشكر ومحمد كرين الى دبي في بداية السنة الماضية وتنظيم ندوة هناك مع الجالية المغربية بالخارج.

وقال عبد الاله بنكيران “لا أعرف مع من اجتمع ذلك العفريت حتى لا أقول أبليس في دبي، وهو الذي أخذ معه ستالين آخر الزمان، في إشارة لإدريس للشكر، وذلك المنبوذ الذي كان يريد زعامة حزبه ( في إشارة الى محمد كرين الذي كان مرشحا لقيادة pps )الثلاثة معا ظهروا في صور في دبي ….وطرحت آنذاك عدة علامات استفهام حول توقيت الزيارة ومكانها خاصة وان الامارات تحولت في نظر الكثيرين الى غرفة عمليات لقيادة الانقلابات والمؤامرات على الإسلاميين الذين جاؤوا على ظهر الربيع العربي قبل ثلاث سنوات.

[youtube id=”u4okwtlocvs”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مغربي حتى النخاع منذ 7 سنوات

بقي لكم فقط الأجنبي للتآمر على بلدكم!!! خسئتم وخسيء مسعاكم

العدالة و التنمية منذ 7 سنوات

قد تكون احد الثلاثة الذين زاروا دبي

الحاج محمد بوريال منذ 7 سنوات

أريد ان أعقب على صاحب أول تعليق " حسنا" كفاك من الحقد والكراهية هذه سمعة وطننا لا سمعة حزب العدالة والتنمية وحده أما قولك (عفا الله عما سلف) فلقد أتت هذه الكلمة وحدها ب 1500 مليار سنتيم من الأموال التي كانت مهربة إلى الخارج بعدما كانت تتوقع خزينة الدولة إسترجاع 500 مليار سنتيم لا غير يجب أن تنظروا إلى مصلحة الوطن قبل كل شيء هذا إذا كانت لكم غيرة أصلا أتركوا لعب الكوبارس لصالح أسيادكم إهتموا بأمور البلاد وإتركوا النزعات الحزبية جانبا لأجل الوطن أولا وأخيرا " الحاج بوريال تمارة"

مغربي على قد الحال منذ 7 سنوات

السيد بنكيران يغمض عينيه كي لا يرى الحقيقة السيد خلفان لم يتكلم من تلقاء نفسه, هذا بديهي فهو ليس زعيما سياسيا مثلا واكيد ان "وسوسة" بعض الاجانب له لن تدفعه لاغضاب رؤسائه والله اعلم

كمال المغربي منذ 7 سنوات

احب من احب و كره من كره فالعدالة و التنمية هي الحزب الاول في المغرب و لباقي ايام الله

عزيز منذ 7 سنوات

وعين الرضا عن كل عيب كليلة وعين السخط تبدي المساوئا

المكي قاسمي منذ 7 سنوات

صدق من قال الزمن كشاف. ها نحن صرنا نفهم لماذا صار البعض في المغرب وبشكل أكثر من مفاجئ يجرؤ على معاكسة الدولة ووضع كل العصي في عجلاتها، بعد أن كان أداة من أدوات اشتغالها في زمن ما قبل 2011. نعم، بعد تأكدهم من المنحى الإصلاحي الحاسم للدولة ودعمها لحكومة إصلاح وعدم مجاراة قوى الفساد( العفاريت والتماسيح) في مسعاها لإجهاض الوضع الجديد المهدد لامتيازاتهم اللامشروعة الضخمة، ها هم يلجئون إلى التآمر مع من لا مصلحة له في قيام ونجاح الديمقراطية في المغرب وما تعنيه من إصلاح سياسي بالأساس ويقلص تدريجيا من أتو قراطية الدولة، فاسحا المجال للمشاركة الشعبية الحقيقية، وهذا بالظبط ما يرعب هؤلاء العرب الذين تم اللجوء إليهم من طرف سفراء الفساد في المغرب.وها هم الأن يشتغلون داخليا كما يرغب هؤلاء الخليجيون لينالوا دعمهم لهم كبديل للوضع القائم حكوميا، وفي تحد مسعور لإرادة الدولة. فقط نذكر هؤلاء وهؤلاء جميعا بشيء قد يعيد لهم صحوتهم واتزانهم: أنتم تتعاملون مع دولة لها إرث سياسي وتدبيري يفوق 12 قرنا وحكمت شمال إيفريقيا إلى غية مالي والسينغال، ومعه جنوب إسبانيا

مغربي حر منذ 7 سنوات

كلام منطقي لا غبار عليه. يجب إثارة انتباه أجهزة الأمن الخارجي لمثل هته التنقلات (سفر الثلاثي المشكوك في أمره للإمارات) و الضرب بأيدٍ من حديد على من ثبت في حقه التآمر مع جهات خارجية. تباً للخائنين.

حسنا منذ 7 سنوات

بعد أن كُشف وجه العدالة و التنمية الحقيقي و عفا الله عما سلف و عما خلف جاء خلفان ليعطي بداية العد التنازلي لنزولهم من على صهوة الجواد الذي لم يحسنوا لا سياسته و لا ركوبه بل بقوا يركلون شملا و يمينا و يتخبطون خبط عشواء... للأسف لم ينجزوا اي شيء مقارنة مع ما أخدوه من المغاربة من سلم اجتماعي بهر العالم..