بالفيديو ... هدف عالمي للقديوي في الدوري الإماراتي

06 يناير 2015 - 10:34

قفز فريق  الظفرة الذي يلعب له الدولي المغربي يوسف القيدوي، إلى المركز الثالث بعد أن أصبح في رصيده 10 نقاط، بفوزه على الإمارات بلاعبه المغربي الآخر عصام الراقي، بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة السادسة من كأس الخليج العربي 2014-2015 التي أقيمت على إستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية بأبوظبي، فيما تجمد رصيد الإمارات عند النقطة 4 في المركز الخامس.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد للظفرة، وافتتح جمال ابراهيم الأهداف في الدقيقة 8، بعد ضربة ركنية نفذها طلال حمد على رأس جمال الذي صوب كرة تعانق الشباك.

وفي الدقيقة 19 عدل عبد الرحيم جمعة النتيجة، بصاروخية من بعيد على يسار أحمد الشاجي حارس مرمى الإمارات لتعود المباراة إلى نقطة البداية مجدداً.

وفي الدقيقة 36 سجل سعود فرج الهدف الثاني للإمارات، بعد هجمة مرتدة وتمريرة من البرازيلي هنريكي إلى جمال إبراهيم، الذي يمرر أرضية زاحفة عرضية لسعود الذي يهز الشباك فتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة الإمارات وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة 52 سجل سيف محمد هدف التعادل للظفرة، بعد أن نفذ ضربة حرة مباشرة على يسار الشاجي حارس مرمى الإمارات لتصبح النتيجة 2-2.

وفي الدقيقة 70 يسجل الظفرة الهدف الثالث عن طريق المغربي القديوي، بعد عرضية من عبد الله النقبي، يسددها المغربي مقصية على يمين الشاجي حارس مرمى الإمارات فتصبح النتيجة 3-2 لمصلحة الظفرة.

[youtube id=”A3sjz-HPKcw”]

كلمات دلالية

يوسف القديوي
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.