جمعية للمشجعين تشكو معلق الاولى لرئيس "الهاكا"بعد مباراة الوداد والحسنية

08 يناير 2015 - 10:10

وجهت جمعية ” أكدود ن الحسنية ” رسالة تظلم إلى رئيس الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري بالرباط، بخصوص ماأسمته ب” الانحياز الملحوظ لمذيع القناة الاولى والإذاعة الخاصة راديو مارس لفريق الوداد البيضاوي على حساب فريق حسنية اكادير” في احدى تعليقاته.
وجاء في الرسالة أنه بتاريخ 27 دجنبر 2014 و أثناء البث المباشر على القناة الأولى وإذاعة راديو مارس لمباراة فريق حسنية أكادير ضد الوداد البيضاوي برسم الدورة 14 من الدوري المغربي للمحترفين 2015/2014 اختار المعلقان مجانبة الصواب والانحياز السافر للوداد البيضاوي على حساب حسنية أكادير في الوقت الذي كان عليهما أن يحتكما إلى ضميرهما المهني”. واعتبرتهما الجمعية خرجا عن جادة صوابهما في العديد من الاوقات ” و تنكرا لضوابط المهنية والوظيفة العمومية بشكل عام، فمارسا عنصرية رياضية وقسما المغرب مرة أخرى إلى مغرب نافع وغير نافع الشئ الذي أثر سلبا على الجو العام لفريق حسنية اكادير ومعنويات كل فعالياته وساكني المنطقة” وهو الغضب الذي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي .
وتضيف الجمعية بأنه ” بسببهما أحس مشجعوا الحسنية أنهم لا ينتمون لهذا الوطن، في وقت ندعو فيه نحن للمحافظة على العلاقات المتميزة بين كل المتدخلين في اللعبة ونبد الشغب”.
وتقدم رئيس الجمعية بملتمس لرئيس الهيئة العليا قصد القيام بالتحريات اللازمة وإجراء بحت مفصل واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الموضوع، خصوصا أنه ليست المرة الأولى التي ينحاز فيها المعلق عبد الحق الشراط للفرق التي تلعب ضد الحسنية حيث أن له سوابق في هذا المجال”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

bkl abdone منذ 7 سنوات

السكتيوي يحلم ادي 3 نقاط من الدار البيضاء-الحسنية تلعب بشكل حلزوني -لاعبو الوداد استصغروا الخصم...........الشراط

عنيترا منذ 7 سنوات

شراط احسن معليق مغربي.لكن انحيازه سافر لفرق البيضائ واضح ليهديه ادير خدمة بكل مهنية.هدشي كاع لفرقي تلمغرب تيحسو بيه .المعلقين كلشي فلمغريب فهم لحيس لكبا لفرق لبيضائ