مدرب تونس غاضب من حياتو لسوء تنظيم لكان

19 يناير 2015 - 10:33

عبر البلجيكي جورج ليكنس، مدرب المنتخب التونسي، عن غضبه لغياب ظروف العمل في غينيا الإستوائية، الشيء الذي أثر على أداء نسور قرطاج خلال المباراة التي جمعتهم أمس بالرأس الأخضر، برسم الجولة الأاولى من منافسات كأس إفريقيا للأمم، والتي انتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله.

وقال هشام بن عمران عضو الإتحاد التونسي لكرة القدم في تصريحات صحافية نقلتها وكالة الأنباء التونسية :” في تصوري انه غضب منطقي وطبيعي من مدرب حريص على توفير كل أسباب النجاح للمنتخب كما أنه يريد حماية لاعبيه من كل التأثيرات السلبية قد تنجر عن تلك الظروف لاسيما في دورة ستكون المنافسة فيها صعبة وسيحتل التركيز مكانة جوهرية”.

يشار إلى أن الكامروني عيسى حياتو، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر نقل النسخة الثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للامم، إلى غينيا الإستوائية بعدما أصر المغرب على تأجيل البطولة إلى موع لاحق بدعوى تفشي وباء إيبولا في العديد من الدول الإفريقية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Rachid منذ 6 سنوات

هذا طبعا سيزيد من قيمة الغرامة المالية الكبيرة التي ستتلقاها الجامعة والحكومة من الكاف.......سلامة شعبنا فوق كل شيء.

soso منذ 6 سنوات

تركنا البطولة للقطط

mohamed منذ 6 سنوات

Li baghi idir l3rass khsou ikoun mou9id bihh a3ibad lah

fouad منذ 6 سنوات

لم تنظموا البطولة إذن لماذا النباح

oukil ahmed منذ 6 سنوات

عبر البلجيكي جورج ليكنس، مدرب المنتخب التونسي، عن غضبه لغياب ظروف العمل في غينيا الإستوائية، الشيء الذي أثر على أداء نسور قرطاج خلال المباراة التي جمعتهم أمس بالرأس الأخضر، برسم الجولة الأاولى من منافسات كأس إفريقيا للأمم، والتي انتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله. وقال هشام بن عمران عضو الإتحاد التونسي لكرة القدم في تصريحات صحافية نقلتها وكالة الأنباء التونسية :” في تصوري انه غضب منطقي وطبيعي من مدرب حريص على توفير كل أسباب النجاح للمنتخب كما أنه يريد حماية لاعبيه من كل التأثيرات السلبية قد تنجر عن تلك الظروف لاسيما في دورة ستكون المنافسة فيها صعبة وسيحتل التركيز مكانة جوهرية”. يشار إلى أن الكامروني عيسى حياتو، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر نقل النسخة الثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للامم، إلى غينيا الإستوائية بعدما أصر المغرب على تأجيل البطولة إلى موع لاحق بدعوى تفشي وباء إيبولا في العديد من الدول الإفريقية.

ABDO منذ 6 سنوات

YOUCHARO ANAHO MABKA 3ANDKOM MAYDAR CHOFO CHI HAJA JDIDA KASSA IFRIKYA RAH TNADEM OLEHSAB DYALNA MCHA KHAWI LAH ISSMAH LIKOM

يوسف المغرب منذ 6 سنوات

. دائما تكرار في المواضع

hicham منذ 6 سنوات

ci vres

ATLASSI منذ 6 سنوات

يشار ان هده الفقرة نفسها تكررت في هدا المـوقع مئة مرة ههههه مستوى - copier coller"يشار إلى أن الكامروني عيسى حياتو، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر نقل النسخة الثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للامم، إلى غينيا الإستوائية بعدما أصر المغرب على تأجيل البطولة إلى موع لاحق بدعوى تفشي وباء إيبولا في العديد من الدول الإفريقية."

lotfi منذ 6 سنوات

Hayato yathamal masouliya ala soua atandim

التالي