اعتقال عصابة متخصصة في ترويج الحبوب المهيجة جنسيا+فيديو

21 يناير 2015 - 15:00

تمكن أمن مدينة الدار البيضاء، أخيرا من اعتقال عصابة متخصصة في الاتجار في الحبوب المهلوسة، وشخص آخر متخصص في الاتجار في المخدرات الصلبة.

وحسب رئيس فرقة محاربة المخدرات بمنطقة عين الشق، رشيد عثماني، فقد تم اعتقال العصابة المكونة من ثلاثة أفراد، اثنان منهم ذوي سوابق عدلية، بعد التوصل بمعلومات تفيد أن هناك عصابة تتاجر في الأقراص المهلوسة من نوع “اكسترازي” المهيجة جنسيا والتي تؤدي بمتعاطيها إلى ارتكاب جرائم الاغتصاب.

وأضاف عثماني أنه تم إلقاء القبض على العصابة إثر نصب كمين لها من خلال إرسال شخص لهم ادعى أنه تاجر مخدرات، حيث طلب من العصابة تزويده بـ1500 قرصا مهلوسا والتي يتم إدخالها للمغرب عبر مدينة وجدة، موضحا أنه فور وصول الأقراص المهلوسة إلى الدارالبيضاء، تم إشعار عناصر الشرطة القضائية حيث تم اعتقال أفراد العصابة قرب محطة البيضاء المسافرين.

[youtube id=”T2XRMzLz2gk”]

وفي العملية الثانية، توصل أمن أنفا بإخبارية حول شخص معروف بسوابقه العدلية في الاتجار بالمخدرات، حيت تم نصب كمين له هو الآخر، وجرى اعتقاله بشارع مولاي يوسف بالدارالبيضاء وبحوزته 4 صفائح من مخدر الحشيش.

وكشف رئيس فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة آنفا، بوشعيب شبابي، أنه بعد اعتقال المتهم تم  تفتيشه وتفتيش منزله حيث عُثر بداخله على 89 صفيحة من مخدر الحشيش، أي ما يعادل في المجموع 9 كيلوغرامات كان ينوي بيعها بنفس الطريقة، مشيرا إلى أن المعني بالأمر كشف عن مزوده الرئيسي الذي مازال البحث عنه جاريا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.