شباط يغزو عالم الرياضة والرياضيين ويؤسس معارضة باسمهم

21 يناير 2015 - 22:30
قرر حميد شباط غزو عالم الرياضة من خلال دعوته إلى عقد المؤتمر التأسيسي لرابطة الرياضيين الاستقلاليين، والذي سينعقد تحت شعار “الرياضة دعامة أساسية للتنمية”، يوم الجمعة 23 يناير الجاري بمقر الحزب في الرباط.
 
البادرة، التي تعتبر الاولى من نوعها على صعيد الاحزاب المغربية، علق عليها مسؤول داخل إحدى تنظيمات حزب الميزان بأنها تندرج في إطار “استكمال هيكلة الروابط المهنية للحزب، التي تعتبر مشتلا حقيقيا للخبرة والتخصص في مختلف المجالات والقطاعات التنموية، حيث يعتمد عليها الحزب في بلورة برامجه سواء على المستوى الوطني أو الجهوي  أو المحلي”.
ويسعى شباط من خلال هذه المبادرة إلى توسيع قاعدة حزبه لتشمل مجالات أخرى وللتقرب من فئة الرياضيين، وذلك بعدما سعى لكسب ود الأمازيغ، حين اقدم على اصدار مذكرة لجميع اجهزة ومناضلي الحزب باعتبار 13 يناير يوم عطلة بمناسبة فاتح السنة الامازيغية الجديدة، والتي جاءت تزامنا مع عقد جلسة شفهية بمجلس النواب نقلت الحدث مباشرة على الهواء للمغاربة .
ووفق النص المدرج في موقع الحزب فإن المحطة المقبلة “تسعى إلى ضرورة الاهتمام بالرياضة والرياضيين، وضمان شروط الإقلاع الحقيقي لمختلف الأصناف الرياضية، وتحقيق العيش الكريم لكافة الرياضيين، والتي كان آخرها مشروع التغطية الاجتماعية لفائدة الرياضيين المعروض حاليا على أنظار البرلمان”.
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

mostafa منذ 7 سنوات

يجب ابعاد اارجعية واﻻنتهازية السياسية من الرياضة وهؤﻻء يحلمون وﻻ يطمحون هم ويخلطون وهذا ليس بغريب عن مثل هؤﻻء الذين افرزتهم الديموقراطية المزيفة مهلا عليكم حتى ولو اسستم لجنة اﻻموات والحيوانات......

عبد السلام منذ 7 سنوات

عبد السلام لا هدف لشباط و حزبه حزب الاستغلال اي استغلال كل الفرص و المناسبات لمزيد من خداع و تضليل المغاربة المضللين اصلا ، فغالبية المغاربة لا يعرفون ان حزب الاستقلال او الاستغلال واحد من اهم منابت الفساد و رعايته في البلاد سواء في الماضي او الحاضر و هو الذي يقدم نفسه على انه منقذ المغاربة من معاناتهم و مشاكلهم لم يستطع انقاذ مدينة فاس و هو عمدنها من مشاكلها و مفاسدها فاذا اقنع المغاربة بالتصويت لحزبه فلا يمكن الا ان نقول مثلما قال المثل العربي الجاهلي : اذا ذهب الحمار بأم عمرو فلا رجعت و لا رجع الحمار ...

صحراوي منذ 7 سنوات

الله احد الباس استعطاف الاصوات باي طريقة سواء رياضية او غيرها بقي له رابطة القيمين الدينيين وما شي حكا يكسبو الناس الاصوات السي شوباط تكايس شوية راه مشيتي