الامن يطلق الرصاص لتوقيف عصابة تستغل فتاة لإغراء مواطنين وسرقتهم

22 يناير 2015 - 09:44

 

اضطر أمن الحي المحمدي  أمس الأربعاء لاطلاق 7 رصاصات لتوقيف عصابة تستغل فتاة وكلابا مدربة لترويع ضحاياها من اجل السرقة. واضطرت عناصر الامن لإطلاق الرصاص بعد ان واجهها أفراد العصابة ب3 كلاب، اثنان منهم من نوع بيتبول، وقد عض احدهم رجل شرطة في فخده، بإيعاز من صاحبه الذي يتزعم عصابة متخصصة في سرقة أصحاب السيارات عبر تسخير فتاة تقوم بإغرائهم.

وحسب مصدر امني، فتفاصيل القضية تفجرت عندما تقدم شخص بشكاية للأمن تفيد انه كان ضحية سرقة سيارته من طرف عصابة متكونة من شابين وفتاة طلبت منه إيصالها قبل ان يفاجأ بمرافقيها يصعدون الى السيارة، حيث اجبروه على مرافقتهم ليتم سلبه تحت تهديد السلاح الأبيض مبلغ مالي قدره 2000 درهم وهاتف نقال وحاسوب، قبل رميه خارج السيارة التي تم السطو عليها.

واضاف المصدر انه بعد العثور على سيارة الضحية، توجهت فرقة للدراجين صوب منزل احد عناصر العصابة الذي عمل على مواجهة رجال الشرطة بواسطة سلاح أبيض، كما واجههم بكلاب مدربة من نوع بيتبول قام احدهما بمباغتة احد الدراجين وعضه في إحدى رجليه، ما جعل رجال الشرطة يعملون على إطلاق 7 أعيرة نارية للتخلص من الكلبين الهجينين قبل التفرغ لمطاردة زعيم العصابة الذي قاوم عناصر الأمن بسيف كبير.

واشار نفس المصدر إلى أنه بعد توقيف زعيم العصابة، ارشد الى شريكته في العملية وهي فتاة تقطن بنفس الحي في حين لازال البحث جاريا عن الشريك الثالث.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

karim منذ 9 سنوات

yajibo arrado 3la al moujrimi bi asilahi ida cana mousalahan ka bakhi adoili al moutakhadimati

karim منذ 9 سنوات

Yajibo arradi bi asilahi ida cana al moujrimo mousalahan kabakhi a doilli adimokratiati

التالي