فيديو مؤثر يرصد الدقائق الأخيرة من حياة "شيماء" التي قتلت برصاص الأمن

25 يناير 2015 - 12:59

رصدت عدسة كاميرات مواقع إلكترونية مصرية لحظة مؤثرة لمقتل شيماء الصباغ، أمينة العمل الجماهيري بحزب التحالف الشعبي فرع الاسكندرية، في الاشتباكات بين متظاهري الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير وقوات الأمن بميداني طلعت حرب وميدان التحرير.
وبدت شيماء الصباغ، التي تم تداول فيديو لحظة احتضارها بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصارع الموت بعد إصابتها برصاص رجال الأمن خلال المظاهرات.
وكان قد أكد مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، خبر مقتل شيماء الصباغ، بعد اصابتها برصاص الخرطوش من جانب قوات الأمن التي كانت متواجدة بالمكان.

وكان حزب التحالف الشعبي الاشتراكي قد دعا إلى مسيرة صامتة تتجه صوب ميدان التحرير، لوضع إكليل من الزهور في قلب الميدان، تكريمًا لشهداء ثورة يناير، في ذكرى الثورة الرابعة، حسب ما نقله موقع “مصلراوي”.

وأكد الزاهد، في تصريحات خاصة للموقع المذكور، أن الأمن تعامل مع المسيرة فورًا دون إنذار سابق، مُشيرًا إلى أن المسيرة كانت سلمية.

يأتي ذلك في الوقت الي نفت فيه وزارة الصحة سقوط أي مصابين أو قتلى خلال الاشتباكات التي كانت دائرة بين الأمن والمتظاهرين بميدان طلعت حرب وصولا إلى ميدان التحرير.

 

[youtube id=”cHW4bnP28Uo”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

hassan lhawari منذ 7 سنوات

اللهم ارحمها وابعتها مع الشهداء..هاد الناس مجرمين يقتلون بدون رحمة ولا شفقة.

rachid morchdan منذ 7 سنوات

yawdiii 3laaa lhayattt

jihane منذ 7 سنوات

allah yerhamha :(

عبد الحميد مديدش منذ 7 سنوات

لا حرية من دون تضحية.لكن قبل جر السيسي وعصابته إلى المحاكم على المصريين الشرفاء مواصلة الأعمال النظالية إلىحين تحقيق الحرية المنشودة.كلنا معكم قإصبروا وصابروا لا بد أن يهزم حكم العسكر وحكم رجال الدين من أي لون كانوا.

ismail منذ 7 سنوات

le régime de ssisi est plus pire que celui de israel ce criminel ne va pas oublier qu'il etait ministre de defence il na rien a voir avec la plitique et c'est la raison pour laquelle tout le monde devrait interrompre ce régime illégitime qui a deppassé la ligétimité avec un coup d'etat sanguin.

وجه نظر منذ 7 سنوات

هل قتله الامن ام من ارسله ربما هذا يعيد الى الاذهان قصة مقتل عمار بن ياسر من كونه تقتله الفئة الباغية فاتهموا معاوية بالبغي لان جيشه هو قلتله و رد عليهم انه قتله من اخرجه

وجه نظر منذ 7 سنوات

هل قتله الامن ام من ارسله ربما هذا يعيد الى الاذهان قصة مقتل عمار بن ياسر من كونه تقتله الفئة الباغية فاتهموا معاو ية بالبغي لان جيشه هو قلتله و رد عليهم انه قتله من اخرجه

ANA AKENY منذ 7 سنوات

حسبي الله ونعم الوكيل

hiba mohamed منذ 7 سنوات

الجبناء القتلة هناك في مصر جيش وشرطة وداخلية والشعب هو من يأدي تمن موته بتأدية اجور قاتله ادن الاجرام في مصر مكلف به هؤلائ القتلة وبادن وزير الدفاع ووزير الداخلية في مصر