الرصاص يلعلع في البيضاء اثر مواجهات عنيفة بين أمنيين و"فتوة"

26 يناير 2015 - 16:23

اضطر أمن ابن امسيك بالدار البيضاء صباح اليوم الاثنين الى إطلاق رصاصة تحذيرية لتوقيف شخص من ذوي السوابق أبدى مقاومة شرسة أثناء محاولة اعتقاله.

وحسب مصدر أمني، فان المعني بالأمر رفض الإمتثال لرجال الشرطة لحظة محاولة اعتقاله، وهدد العناصر الأمنية بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير، مما اضطر العناصر الأمنية إلى إطلاق عيار ناري تحذيري درءا لكل خطر بعد أن هاجمهم المعني بالأمر. وأشار المصدر ذاته إلى أنه تمت محاصرته ومن تم اعتقاله.

وأضاف المصدر، أن الجاني البالغ من العمر33 سنة من ذوي السوابق العدلية، ومبحوث عنه من أجل مجموعة من السرقات والاعتداءات في حق عدد من الأشخاص على مستوى منطقة سباتة، وكذا تجار قيسارية الحسن الثاني، بحيث كان يفرض على هؤلاء إتاوات بالقوة، كما لا يتوانى في تهديد أو ضرب ضحاياه بواسطة مدية كبيرة الحجم يحملها معه باستمرار.

وأكد المصدر ذاته أنه تمت إحالة المعني بالامر على فرقة الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معه في التهم المنسوب إليه، وتهم تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والضرب والجرح والهجوم على مسكن الغير، بالإضافة إلى العنف في حق موظفي الشرطة أثناء وبسبب أدائهم لمهامهم أيضا.

كلمات دلالية

اعتقال الدارالبيضاء
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.