جامعة لقجع تنتظر إشارات التحرك من الدولة للرد على حياتو

09 فبراير 2015 - 11:20

أكدت مصادر جيدة الاطلاع لموقع “اليوم 24” أن جامعة لقجع لا يمكنها في الوقت الحاضر الرد بأي شكل من الأشكال على العقوبات التي أصدرها كاف في حق المغرب.

وقال المصدر نفسه، في حديث له مع الموقع، إن جامعة الكرة يلزمها انتظار إشارات من الدولة التي هي صاحبة ملف قضية إيبولا، وعليه فإن أي تحرك يبقى مرهونا بها.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة المغربي السابق، محمد أوزين، الذي أعفي من مهامه، كان هو من أعلن طلب التأجيل، بصفته عضوا في حكومة بنكيران، في وقت ظلت الجامعة تتبنى القرارات فقط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواطن غيور على وطنه منذ 6 سنوات

تبا لكم ،فيروس ايبولا هو انتم الدين رفضتم تنضبم الكأس الافريقية ، كيف لدولة مثل غينيا طوقت المرض ، و نحن غير قادرين على دلك ،و الله من اتخد هدا القرار لطفل صغير لا يستحق منصبه هادا ، وفي الاخير الشعب الفقير و المغلوب على امره هو من سيدفع هده العقوبات ولو بطريقة غير مباشرة

عبد الرحيم منذ 6 سنوات

آهٍ عليك يابن كيران .ذنوب المغاربة عليك وحدك .أنت الذي ورّطتنا في هذه المصيبة.ما الذي دهاك يابن كيران ؟ لماذا رفضت إقامة الكأس الإفريقية في المغرب ؟ هل كنت عالما بحالة الملاعب المغربية التي فضحتها قطرات المطر ؟ لا تقل إيبولا و الطيران المغربي لا يزال الرابط الوحيد بين تلك البلدان وأوروبا .

التالي