استخراج جثة شاب من تحت أنقاض فندق "لينكون" بالبيضاء+صور

09 فبراير 2015 - 12:25

تصوير: عبد المجيد رزقو

تم قبل قليل استخراج جثة الشاب الذي لقي حتفه في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعد انهيار الطابق الثالث لفندق « لينكون » بشارع محمد الخامس  بالدار البيضاء.

RIZ_0529

ويتعلق الأمر بشاب في الثلاثينات من العمر، واسمه الطيب، كان يقطن منذ سنوات في الفندق المهجور.

وأشارت مصادر « اليوم24 » إلى أنه بعد انهيار الفندق خرج العشرات من المشردين الذين يتخذون الفندق ملجأ لهم، وهم  يصرخون « الطيب مات ..الطيب مات ».

RIZ_0565

وفور علمهم بالحادث انتقل رجال الأمن ورجال الوقاية المدنية، الذين يحاولون منذ الساعة السابعة صباحا، انتشال جثة الضحية، حيث وجدوا صعوبة في ذلك، خصوصا وأن الفندق مازال مهددا بالانهيار.

RIZ_0545

وبالإضافة إلى الضحية الذي لقي حتفه نتيجة للانهيار، أصيب شخص آخر على مستوى الوجه ونُقل إلى المستعجلات لتلقي الإسعافات الأولية، قبل أن يغادر المستشفى حيث يتواجد حاليا في الدائرة الأمنية للاستماع إليه، كما تم الاستماع إلى شخص آخر كان يبيت في الفندق وتم نقله لاحقا إلى مركز الرعاية الاجتماعية بتيط مليل.

RIZ_0583

يذكر أن الفندق  المهجور يقطن به عدد كبير من المشردين، وهناك أسر بأكملها اتخذت من جدرانه الآيلة للسقوط مأوى لها. وتسبب « احتماء » عدد من المشردين بالفندق في عدد من الاعتداءات على المارة سجلت بالقرب منه، حيث يقدم اللصوص على تنفيذ عمليات سرقة، ثم يحتمون بالفندق. أكثر من ذلك، فقد تم بين جدران الفندق الآيلة للسقوط حالات الاغتصاب.

RIZ_0555

 

 

كلمات دلالية

الدار البيضاء انهيار
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي