لقجع يتحدى حياتو ويقرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية

11 فبراير 2015 - 11:46

علم الموقع من مصادر جيدة الإطلاع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت رسميا اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية، للطعن في القرار الذي اتخذه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في حق الكرة المغربية، والقاضي بحرمان المنتخب الوطني من المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للأمم في النسختين المقبلتين مع غرامة مالية تقدر بعشرة ملايين.

مصادر الموقع أشارت إلى أن الجامعة الملكية  المغربية لكرة القدم، وكلت مكتب محاماة من باريس للدفاع عن الملف المغربي، بعدما تبين للجنة الشؤون القانونية مجموعة من الثغرات القانونية في قرار الكاف.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفضت رفضا تاما العقوبات الرياضية والمالية التي فرضها الاتحاد الافريقي لكرة القدم على الكرة المغربية، بعدما أصر على تأجيل منافسات كاس افريقيا للأمم.

واعتبر المكتب الجامعي في الاجتماع الذي عقده مساء أمس ، القرارات التي اتخذها الكاف غير قانونية، وان الجامعة الملكية المغربية ستسلك جميع المساطر القانونية للحفاظ على مصالح الكرة المغربية.

كلمات دلالية

حياتو لقجع
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

SLIMANI منذ 6 سنوات

لم افهم بعد كيف تسير الامور في المغرب خاصةشان كرةالقدم !!!!؟؟؟ كيف نتخذ قرارا دون معرفة العواقب المترتب عنه او تهيء المخارج والدفعات والحلول بصفة قبلية على الاقل !!!؟؟؟ سداجةوقلة كفاءة!!!!!!!!!

anas منذ 6 سنوات

هل تظن أنه من السهل تغير القارة هذا يتطلب أشياء كثيرة

farid منذ 6 سنوات

ماعليش باش تبقاو تلعبو في دورة الخليج نشاء الله

abderrrazzak منذ 6 سنوات

oui c'vrai hh

irgui منذ 6 سنوات

لا ننس حرمان المنتخب الوطني من المشاركة في نسخة هذه الدورة.فالعقوبة اذن حرمانه من ثلاث دورات.

abouayman منذ 6 سنوات

pourquoi ne pas rejoindre la tunisie et les pays qui ont des conflits avec aissa hayato et bloquer ces objectifs et qu il se dégage une fois pour toute de la caf onthnao mno o men sda3o

شمالية منذ 6 سنوات

تقول إلا لعبو النسختين القادمتين من الكاف غيربحو الكاس ، إوا اللهم في العقوبة أو في الاقصاء من الدوري الأول !

فكري من البيضاء منذ 6 سنوات

المحامي من باريس يشوف لينا شي تقبة ف القانون ديال الاتحاد الاوروبي الا كان ممكن نلعبوا اليورو القادم بحا كدبة ابريل انخلصو حياتو والله اعاون

باحمد منذ 6 سنوات

Crime de sport avis de recherche hayatout et ces amis

محمد العلمي الشنتوفي منذ 6 سنوات

ما ضاع حق وراءه طالب .

التالي