الفيزازي:رشيد شو لا يليق بي والاتجاه المعاكس سيجعلني فريسة لداعش!

12 فبراير 2015 - 12:44

رفض الشيخ محمد الفيزازي المشاركة في حلقة من حلقات برنامج الاتجاه المعاكس، الذي تبته قناة “الجزيرة” والمخصصة للحديث عن “داعش”، وذلك خوفا على سلامته من هذا التنظيم الإرهابي. [related_post]

الفيزازي وفي تصريح لـ”اليوم 24” قال إن مشاركته في برنامج يتحدث عن “داعش” هو من الناحية الأمنية موضوع خطير، مردفا: “لا أريد أن أعرض نفسي للتهلكة مع هؤلاء”.

وزاد الفيزازي قائلا “الدواعش هم مجموعة من المجرمين والقتلة الذين لا تمت أعمالهم إلى شريعة رب العالمين بصلة وكل الخطر يأتي منهم”.

ونفى الفيزازي أن يكون قد اتخذ موقفا من برنامج الاتجاه المعاكس، مشيرا إلى أنه شارك في البرنامج مرتين مباشرة من الدوحة، كما تم استدعاؤه أكثر من مرة للمشاركة فيه.

[related_posts]

على صعيد اخر، أوضح الداعية المغربي أن سبب رفضه المشاركة في برنامج “رشيد شو” هو كونه برنامجا مخصصا للمرح والنكتة يليق بالشباب الصغار، قائلا: “رأيت أنه لا تليق مشاركتي فيه نظرا لسني وأيضا لمنزلتي الدعوية”، نافيا أن يكون هناك أي اختلاف مع رشيد العلالي معد ومقدم البرنامج مردفا: “لا تجمعنا سوى كل المحبة والتقدير وأنا أعزه كثيرا ولا علاقة له بالموضوع كشخص فهو رجل مرح وفكاهي ويمارس وظيفة التنشيط كما يراها هو”، مؤكدا أن هناك “برامج سيئة جدا في التلفزيون المغربي” رفض ذكر أسمائها.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ounjif.mohammed منذ 6 سنوات

برنامج تافه لا يليق الا باهله . واش هدا الدري سايب ما عندو اب يضبطه عندو بزاف مع الشيخات و الشياخ المغضوب عليهم من طرف اباتهم

واحد المغربي منذ 6 سنوات

ولكنك كنت أنت نقسك داعشي . وبأفكارك انجر وراءك مئات الشباب وزج بهم في السجون .فخرجت أنت وبقوا هم في قعره.ما الذي حصل لك حتى تغيرت ؟ لو كنت استقرّيت على أفكار معتدلة منذ البداية لأرحت نفسك وأرحت الناس .

zaka منذ 6 سنوات

برنامج رشيد شو برنامج تافه مقلد من الغرب لا بليق بداعية اسلامية

Souhail منذ 6 سنوات

ادا أنت تخاف من قول الحق

omar منذ 6 سنوات

شو ليس في مستوى الفقهاء والعلماء والأساتذة, فدع البسطاء يلتقطون صورهم لنشرها على البسطاء السذج,

التالي