أمن البيضاء يضبط أربع حالات رشوة في ظرف يومين

13 فبراير 2015 - 09:22

ما زالت مديرية الأمن الوطني، تواصل حملتها ضد كل من يحاول إرشاء أي شرطي، حيث اعتقل أمن الدار البيضاء في ظرف يومين ، أربع حالات محاولة إرشاء جديدة بكل من عين السبع، والحي المحمدي، والبرنوصي والحي الحسني.

ووفق مصدر أمني، فقد تمكن امن الحي المحمدي عين السبع، من اعتقال شخص قرب محطة القطار “المسافرين” وهو يحاول ارشاء شرطي بعد أن تم إيقافه من اجل مخالفة متعلقة بالمرور في الضوء الأحمر وبمجرد تسلم الشرطي  وثائق سيارة المخالف تفاجأ بالمعني بالأمر وهو يسلمه إلى جانب الوثائق مبلغ 50 درهما كرشوة مقابل التغاضي عن تحرير المخالفة، فيما تم اعتقال شخص ثاني بالقرب من محطة القطار” عين السبع” وهو في حالة سكر وأثناء عملية البحث تم العثور بحوزته على صفيحة من مخدر الشيرا، لتتم إحالته على دائرة الشرطة عين السبع، وفي تلك الأثناء أخرج الشخص البالغ من العمر22 سنة مبلغ 400 درهم، وحاول تسليمها للموظف كرشوة ليخلي سبيله.

أما في البرنوصي، وبالضبط بشارع عبد الله إبراهيم، فقد تم ايقاف سائق سيارة، لا يتوفر على ورقة الفحص التقني واثناء تحرير مخالفة في حقه قام سائق السيارة بتسليم مبلغ 50 درهما للعنصر الأمني، ليتم اعتقاله.

وأخيرا بالحي الحسني، وعلى مستوى شارع ابن سيناء، أثارت انتباه عناصر الأمن سيارة من نوع هوندا على متنها أربعة أشخاص في حالة غير طبيعية تم اعتقالهم بعدما قام السائق بعرض مبلغ 200 درهم على الأمنيين كرشوة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي