العلالي يرد على الفيزازي: الشجرة المثمرة هي التي تقصف بالحجارة

13 فبراير 2015 - 23:19

‭{‬ دعوت الشيخ محمد الفزازي للحضور ضيفا على برنامجك فرفض. ماذا وقع بالضبط؟

أنا أرفض إعطاء أي تعليق في الموضوع.. هو لم يرفض المشاركة، وهذا هو الغلط الذي سبق لمجموعة من المواقع الإخبارية الإلكترونية أن روجت له. الصحيح أنه لم يرفض، هو فقط اعتذر عن المشاركة، اتصلت به أنا أولا، فكان مترددا، ثم اتصلت به الكاتبة. وقد سبق للشيخ، في تصريح له، أنه اعتذر عن المشاركة، وقال إنه معجب بي ويشاهد برنامجي. العديد من المنابر جعلت هذا الموضوع يأخذ منحى آخر، لكن  هاته هي حقيقة ما وقع بالضبط.

‭{‬ هناك من يقول إنك تستغل شخصيات معروفة وعددا من الفنانين من أجل تلميع صورتك والرفع من نسبة مشاهدة البرنامج. ما ردك؟

< لا أريد التعليق عما يروج، لأن كل ما يقال هو عبارة عن تفاهات، والرد يعتبر بالنسبة لي مضيعة للوقت. القطار يسير.. هذه الأيام أعاني من وعكة صحية. وهذه الأقوال لا تهمني. أنا لا أهتم بما يقال، والعمل الذي أقوم به هو ما يعكس صورتي الحقيقية، والجمهور هو الذي يحكم ويقرر. ولا يوجد أي شخص منزه عن الخطأ. لا يوجد أي شخص في العالم لا يتم انتقاده. وكما يقول المثل: «الشجرة المثمرة هي التي تقصف بالحجارة».

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

doc med منذ 6 سنوات

رفض أو إعتدر كلاهما يصبان في معنى واحد هو "مابغاش يحضر"، وبرنامجك يا مدلل لايحضره إلا مساخيط الوالوالدين ،البكاية،والمغضوب عليهم

KHALIFA منذ 6 سنوات

Mr rachid je te conseille d'eloignez vous de cette personne car il est tres respecte et tres qualifie par a apport à toi ne lui approcheras plus

التالي