لقجع يطلب من الطاس مقاضاة حياتو بشكل استعجالي

16 فبراير 2015 - 11:12

علم الموقع من مصدر جيدة الإطلاع، أن مكتب المحاماة الذي وكلته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي يوجد مقر بمدينة لوزان السويسرية، للطعن في قرار الكاف، سيضع زوال اليوم الملف المغربي لدا هيئة المحكمة الرياضية الدولية.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن مكتب المحاماة الذي وكلته جامعة الكرة، سيطلب من المحكمة الرياضية الدولية، البث في الملف المغربي بشكل استعجالي، وذلك قبل موعد إجراء قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للامم، المفروض إجراؤها شهر أبريل المقبل على هامش الجمعية العمومية التي سيعقدها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة.

مصادر الموقع أشارت إلى أن مكتب المحاماة الذي تعاقدت معه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اقتنع بالملف المغربي، خصوصا بعدما وجد فيه العديد من الثغرات القانونية التي قد يعمل على جعلها في صالح الكرة الوطنية.

[related_posts]

يشار إلى أن لقجع بدأ (الخميس) الماضي، رحلة الدفاع عن حقوق المغرب في ما يتصل بـ”كان 2015″ من لوزان، حيث مقر المحكمة التحكيمية الرياضية (طاس – أحكامها غير قابلة للنقض)، إذ اجتمع مع محاميين هناك، ليضعهما في صورة ما وقع، قبل أن يعرج على باريس، حيث مقر غرفة التشريعات والقوانين التجارية، ليتدارس مع مكتب محاماة فرنسي جوانب أخرى من القضية نفسها.

مصادر ” اليوم 24″ أكدت أن فوزي لقجع، الذي التحق يوم (الجمعة)، بكل من طارق نجم، الكاتب العام للجامعة، ونائبه محمد حوران، وحسن يحيى، رئيس لجنة الاستئناف بالجامعة (كان يشغل منصب النائب الأول لوكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالرباط)، سيهتم في وقت لاحق بالتنسيق بين فريقي عمل باريس ولوزان من الرباط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Mounir منذ 6 سنوات

salamo alaykom awalan al7okoma ma3endash l7a9 anaha tdekhel fhad lmassa2il seul ljami3a 7it hiya li menkharta fel FIFA donc bla mathedro 3la l7okoma wben kiran bash manzidosh 7ta lfIFA tgolna haa l7okoma felmaghrib makate7taremsh l9awanina diyalna et et et .... taniya le9je3 mnin msha ldik sswissra mashi bash yekhsser floss hakdak wmashi 7it lmo7amin felmaghrib makayninsh mais 7it fhad situation khass lwa7ed yet3amel b2i7tirafiya welmo7amin fhad l9adaya kaykon motakhassissin fel9anon riyadi dawli ya3ni mashi mo7ammi fghorfat sst2naf radi tedih l TAS bash ydafe3 3la milaf lmaghrib, khalina nkono shwiya wa9i3iyin 7na mgharba lidernaha ygolo 3lina massal7ash lokan ljami3a dat mo7amin men maroc lokan ssme3na shof 3la jami3a kidayra makayen la 7tirafiya la walo fina hiya floss et et et wdba mnin nass kat7awel trod ma2 lwajh lelkora lmaghribiya wlelmagharba kakol kaygolo khessran floss et et ana meghribi wa aftakhir et bravo le9je3 sir akhoya fhad tri9 dafe3 bash makan 3la had lblad nkhelsso dik floss just bash ngolo lga3 had l3ala mshat yamat l7ogra wesskat diyal mgharba vive lblad. wasalamo alaykom

monsef منذ 6 سنوات

Wa ta malek ratkhser chi haja mn jibek chrolhom hadak houma 9adin bih

ait bouhim منذ 6 سنوات

الاتحاد الافريقي يمارس العنصرية ضدنا نحن كعرب وبالأخص على المغرب و تونس والجزائر المغرب هوا اللذي ساهم بشكل جيد في تطوير الكرة الافرقية لا للمبلغ الخيالي اللذي يطالب به حياتو ولا للعقوبة القاسية والقسية ثم القاسية ضد اللاعبين !! ماهو ذنبهم انا كلاعب لمذا تمت معاقبتي ما ذنبي !!! (ولله العظيم إلى حوكرة والتعدو هذا وظلم)

Brahim منذ 6 سنوات

نعم للسيادة المغربية لكي يعلم الجميع ان عصر الخنوع ولى و على الجميع احترام المغرب اما الحكومة فلا يجب ان تتدخل لال يقال انها تتدخل في الجامعة لانها يجب ان تكون مستقلة

انس anas منذ 6 سنوات

واش المحامين ما عنداش فالمغرب !؟ مالهم سافروا حتى لسويسرا!؟

BENZIDANE منذ 6 سنوات

الحكومة دارتها وخلات لقحع يجري بوحدو لحد الساعة لم نسمع عن اي تحرك حكومي او مبادرزة دبلوماسية

الإدريسي الفزازي منذ 6 سنوات

القرار لن يتغير الجامعة الملكية المغربية تتفنن في هدر الأموال للاجانب ،كما يفعلون مع المدرب الأجنبي ، الا يوجد عندنا في المغرب مكتب محامات قادر عن الدفاع عن الملف المغربي ؟ وسترون موقف الجامعة ضعيف جدا .....مثل العقد الموقع مع المدرب الفرنسي ......الخ

abdelhaimd منذ 6 سنوات

بالتوفيق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وابذل والخزي لعيسى مماتو ورفاقه...

ممخلصينش منذ 6 سنوات

سلام عليكم. كم سيتقاضى مكتب المحاماة بسويسرا، هل سيضيفون مبلغ خيالي للحسابات السرية ببنوك هذا البلد السعيد.... لا للمبلغ الذي يطالب به حياتوووووو. و لا للمبلغ الذي سيجنيه المحامييييييي. و نعم لمنتخب الهواة و الكروة المحلية، ترشيدا للنفاقات....

التالي