عاجل ... لقجع يهدد بتجميد النشاط الكروي المغربي

18 فبراير 2015 - 19:50

قال فوزي لقجع، ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لن تسمح لأي شخص مهما كانت وضعيته ان يستغل منصبه السياسي في الميدان الكروي.
واوضح رئيس جامعة الكرة خلال الندوة الصحافية التي عقدها قبل قليل، انه تراجع عن قرار توقيف المنافسات الكروية، بعد الاجتماع الذي عقده أمس مع عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة.
وأشار لقجع الى ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستسخر مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، كل إمكانياتها لضمان السير العادي لكرة القدم الوطنية وتجنب كل مسار قد يؤدي بالمغرب الى ضائقة دولية مع الهيئات الكروية العالية.

كلمات دلالية

جامعة الكرة لقجع
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد منذ 6 سنوات

جمدوا لا قديتي و لا غير الكلام الخاوي,,, هاد الرياضة جابت لينا غير الاعصاب و المعطوبين في أعمال الشغب و تكسير سيارات الشعب و حافلات الدولة و فقدان الامن و جاي تايهددنا,,,,الما و الشطابة لرياضة عنوانها الفساد في كل شيء و لعلمك فنحن نعرف من الجهة اللتي جعلتك تتنافس عن رئاسة جامعة بدون أي منافسة شريفة و جاي تاتبندر علينا الى قديتي تقنع غير فريق الرجاء الرياضي بالتجميد راك مبارك و مسعود

kojak منذ 6 سنوات

bravo mr kojak

Rayan منذ 6 سنوات

هدا الي قدركم عليه الله . تتشاور مع بنكيران إدا من الممكن أن تجمد كل الرياضات وليس كرة القدم فقط . تبدون ضعفاء مثل الأيتام في المحافل الدولية عاجزين عن حماية قراراتكم الغير المدروسة مسبقا "ماشيين بالبركة أصافي".

Mansour chouaib منذ 6 سنوات

Bravo Mr lekejaa

التالي