بن خلدون: هذه حقيقة "الفيلا" التي يتهمني USFP باقتنائها بثمن بخس

19 فبراير 2015 - 13:18

نفى محمد الرضى بنخلدون، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن يكون قد اقتنى فيلا بثمن بخس تدخل في إطار المصالح الاجتماعية لرجال السلطة.

القيادي في حزب العدالة والتنمية، وفي تصريح نقله الموقع الرسمي لحزبه، قال إن ما إن ما نشرته بعض الصحف بشأن شرائه لفيلا بثمن بخس هو “مجرد افتراء وكذب، بل إن المسكن الذي أقطنه حاليا بحي الرياض بالرباط، قمت ببنائه وأديت ما علي من واجبات”.

بنخلدون وتعقيبا على ما نشرته الاتحاد الاشتراكي من اتهامات موجهة اليه تفيد أنه استغل منصبه كرئيس لمقاطعة أكدال الرياض من أجل الاستفادة من فيلا تدخل في إطار المصالح الاجتماعية لرجال السلطة، قال إن ما تضمنه المقال هو مجرد “ربط تدليسي لا أساس له من الصحة، لأنني أصبحت رئيسا للمقاطعة سنة 2009، في حين أن عقد البيع بالنسبة للبقعة التي شيد عليها المسكن تم سنة 2002 حيث لم يكن لي أي انتداب، وإنني أتحدى أي أحد أن يأتي بوثيقة تثبت تلك  الافتراءات خلال فترة انتدابي الجماعي أو البرلماني”.

مضبفا: “بالحديث عن الثمن البخس جدا لا أدري كيف قام هذا الصحفي المحترف بالتأكد منه علما بأنني أنا الذي قمت بتشييد البناية و لم يبعها لي أي أحد”، مبينا أن  المسكن الذي يقطنه حاليا غير مخصص بتاتا لرجال السلطة، متسائلا في الوقت ذاته، “لا أدري كيف تفتقت عبقرية هذا الصحفي لتصنيف منزلي في هذه الخانة؟”.

كلمات دلالية

العدالة والتنمية عقار
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Mohsine منذ 6 سنوات

Un journaliste sans aucun sens de professionnalisme avec un parti politique cherchant à faire de l'opposition par diffamation mensongère, c'est tout le malheur de notre pays. Vraiment, on n’a rien trouvé de concret pour aller fabriquer des histoires en toutes pièces aux Hommes du PJD, quelle honte ! Je pense que l’opposition a perdu toute crédibilité...M. Benkhaldoun continue ton travail, nous marocains sommes suffisamment intelligents

abdou منذ 6 سنوات

Il est temps que ce pseudojournaliste doit s informer davantage et disposer de preuves tangibles avant de lancer son article intox.

ali belgo منذ 6 سنوات

يا ناس اتقوا الله فانكم لن تجدوا مثل pjdفي النزاهة.

Krimou El Ouajdi منذ 6 سنوات

Si j'étais à votre place M. Benkhaldoune , je dépose une plainte contre ce pseudo journaliste puisque vous avez tous les éléments qui contredisent ces dires. C'était le meilleur moyen pour que certains se la ferment une fois pour toute. C'est dommage!!!!!!

elmahjoub منذ 6 سنوات

القافلة تمر و الكلاب تنبح عوووووووووو عوووووووو

التالي