بالفيديو ... لقجع يحذر بنكيران من التدخل في الشؤون الكروية

19 فبراير 2015 - 13:21

حذر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أي طرف خارجي التدخل في الشؤون الكروية، وذلك في إشارة منه لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، وذلك خلال الندوة الصحافية التي عقدها أمس. وقال لقجع :” الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لن تسمح لأي طرف خارجي التدخل في الشؤون الكروية الوطنية، أولا لضمان السير العادي للبطولة الوطنية وثانيا للابتعاد وتجنب كل مسار قد يؤدي بها إلى ضائقة دولية أخرى”.

[youtube id=”3ueWWDVTeV4″]

 

وكان لقجع، قد قال أيضا :” في الفترة الماضية عرف الجسم الكروي تصدعات كبيرة، وتشنجات كادت تصب بكرتنا في أمور لا تحمد عقباها، نتيجة التجاذبات السياسية التي عرفتها الساحة الكروية”، ومضى يقول :” فبعد التصريحات والتصريحات المضادة، وبما أنكم تعرفون جيدا، النسيج والتركيبة التي تدبر أمور فرقنا الوطنية، ظهرت مجموعة من العوامل الكما قلت جعلتنا مقتنعين بأن نجعل.. بأن نهدئ الأجواء، بتوقيف المنافسة الرياضية إلى حين عودة المياه إلى مجاريها، وأنتم على اطلاع، كيف كان سيكون تصرف مجموعة من الجماهير”.

[related_posts]

 

كلمات دلالية

بنكيران لقجع
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ifolki منذ 6 سنوات

ضروري التخلص من المفسدين وعصبية وبلطجيته، اصلا والمعاصر والحزب الاستقلال في المغرب اذا اردنا التقدم في البلد ظاهرة الخلط بين الرياضة و السياسة ، من خلال تقلد عدد كبير من المسؤولين المنتمين لاحزاب سياسية مهمة رئاسة و تسيير جامعات رياضية واندية كرة قدم . و في ما يلي جرد باسماء أبرزهم : فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأصالة والمعاصرة محمد بلماحي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، حزب الاستقلال سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي، الأصالة والمعاصرة المهدي مزواري، الكاتب العام لنادي الوداد الرياضي، الاتحاد الاشتراكي عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، الاتحاد الدستوري حسن الدرهم، رئيس شباب المسيرة، الاتحاد الاشتراكي حمدي ولد الرشيد، رئيس النادي البلدي النسوي، حزب الاستقلال إلياس العمري، رئيس شباب ريف الحسيمة، الأصالة والمعاصرة شرف أبرون، رئيس المغرب التطواني، حزب الاستقلال السالك بولون، رئيس نهضة طانطان، حزب الاستقلال عبد العزيز أبا، رئيس منار بوجدور، حزب الاستقلال محمد جودار، رئيس عصبة الدار البيضاء لكرة القدم، الاتحاد الدستوري أحمد بريجة، رئيس الفريق النسوي لوفاء سيدي مومن، الأصالة والمعاصرة هذا يعني البلد الى الهاوية

مُشمئز من الرداءة منذ 6 سنوات

لا يجيد التحدث باللغة العربية و يتنطع

التالي