إنذار كاذب عن وجود قنبلة قرب مسرح حفل جوائز الأوسكار

20 فبراير 2015 - 09:44

قالت الشرطة الأمريكية في لوس أنجلس إن حالة من الفزع انتشرت أمس الخميس بعد مخاوف من وجود قنبلة قرب مسرح في هوليوود يستضيف حفل جوائز الأوسكار حين لوح سائق سيارة بأسطوانة غاز في مجمع تجاري قريب وتم القبض على الرجل.

وقالت الشرطة إن فريق ابطال المفرقعات ضرب طوقا أمنيا حول واجهات محال تجارية ومدخل أحد الفنادق بعد أن نزل رجل كان يقود سيارته برعونة للشارع ومعه اسطوانة غاز البروبان السائل.

وقال الرجل للشرطة التي استوقفته إن لديه ايضا اسطوانتي أكسيد النيتروس وهو غاز غير قابل للاشتعال يعرف بانه غاز الضحك. ووضع الرجل رهن الاحتجاز بينما استدعي فريق المفرقعات للتحقيق في الأمر.

وقال أحد الضباط إن تقنيات ابطال القنابل استخدمت لاحقا لتفجير الاسطوانات من قبيل الاحتياط. وقالت المتحدثة باسم الشرطة جين كيم إنه لم يعثر على أي متفجرات خلال التحقيق.

وجرت هذه الأحداث نحو الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي على مسافة مبنى واحد من تقاطع شارعي هوليوود بوليفارد وهايلاند أفينيو حيث يقع مجمع مسارح دولبي ثياتر. وظلت الشرطة في موقع الأحداث لنحو خمس ساعات قبل التأكد من تأمين المكان.

والمنطقة المحيطة بدولبي -الذي سيستضيف حفل الأوسكار يوم الأحد- مغلقة بالفعل أمام حركة المرور استعدادا لأكبر حفل لصناعة السينما.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي