"داعش" تهدد باعدام 21 من اسرى البيشمركة في كركوك

22 فبراير 2015 - 16:46

نشرت جماعة داعش الارهابية في العراق فيديو هددت من خلاله بحرق عدد من عناصر قوات البيشمركة الكردية كانت قد أسرتهم سابقا في محافظة كركوك االعراقية.

ويظهر الفيديو عناصر لداعش وضعوا 21 شخصا قالوا أنهم من قوات البيشمركة، وقد ظهروا في أقفاص حديدية، ويرتدون الزي البرتقالي الذي اعتمده داعش في كافة الاعدامات التي نفذتها سابقاً، وجال بهم مسلحو الجماعة في شوارع قالت انها في كركوك.

وظهر الفيديو تحت اسم أسرى البيشمركة في ولاية كركوك، وتعد هذه المرة الثانية التي يهدد فيها داعش بحرق اسرى بعد حرق الطيار الاردني معاذ الكساسبة.

وكان تلفزيون “العراقية” الحكومي قد افاد بقيام جماعة “داعش” الارهابية، امس السبت، بحرق 50 عراقيا في مدينة هيت شمال غرب الرمادي (110 كم غرب بغداد).

وأصبح الحرق طريقة “داعش” الجديدة للإعدام منذ حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة استنادا الى فتوى شيخ التيار السلفي المتطرف “ابن تيمية”.

وقد أعدم التنظيم قبل عدة أيام 45 شخصا في ناحية البغدادي غربي العراق.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبد الله منذ 6 سنوات

يجب توخي الدقة، فشيخ الإسلام ابن تيمية عالم موسوعي مجدد جاهد بعلمه و بلسانه وبسيفه ،وعلى فتاواه يعتمد العلماء الان الذين ينبذون العنف الأعمى و يدعون لوحدة الامة الاسلامية و حفظ الأوطان من الارهاب الأجنبي و الداخلي . لو اتبع الناس الشيخ ابن تيمية لكان حالنا أحسن ولما وجدت مخابرات الغرب من الشباب من تستغله أداة هدم تنفيذا لأجنداتها الماكرة.

حمدون بن بيهي منذ 6 سنوات

قالت اليوم 24 نقلا عن و.ا.ف: " استنادا الى فتوى شيخ التيار السلفي المتطرف “ابن تيمية” " السؤال : كتب ابن تيمية ورسائله بين يكم...أين تجدون تلك الفتوى يا من يقرؤون العربية؟؟؟ أما وكالة الأنباء الفرنسية فنعرف خلفياتها... داعش تنظيم ارهابي مجرم صنعته أمريكا بعد غزو العراق... وابن تيمية عالم فقيه لا صلة له بالموضوع أنشروا تعليقي يا اليوم 24 وكفاكم افتراء

التالي