نجل "مرسي" ينفي خبر وفاة والده ويعلن اختراق صفحة الأسرة الرسمية

23 فبراير 2015 - 15:46

نفى نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، اليوم الإثنين، صحة نبأ وفاة والده، موضحا أن الصفحة الرسمية للأسرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تم اختراقها.

وبحسب تصريح لوكالة الأناضول، قال أسامة مرسي نجل الرئيس الأسبق إن: “ما نشر على الصفحة الرسمية للأسرة، اليوم، من خبر وفاة الرئيس محمد مرسي أنا أكذبه جملة وتفصيلا، والرئيس بصحة جيدة جدا”.

وأرجع نجل مرسي المتحدث باسم الأسرة ذلك إلى “اختراق الصفحة من جانب هاكر (قراصنة)”، متابعا “ما ينشر عنها (الصفحة) لا يمثلنا نهائيا حتى النظر في إمكانية عودتها من عدمه”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها أسرة مرسي لاختراق صفحتها الرسمية المعبرة عنها ، فقد سبق أن تم اختراق صفحة نجل مرسي على موقع “فيسبوك”، منذ أشهر قبل أن يعلن استعادة الحساب في وقت سابق، بحسب نجل مرسي.

وبحسب ما طالعه مراسل الأناضول، فقد نشرت الصفحة الرسمية لأسرة مرسي نبأ وفاة الأخير، قبل أن يعلن من اخترقوا الصفحة في تدوينات أخرى أن الصفحة تم اختراقها من جانب من يحملون اسم “ذئاب عبد الناصر”.

ونشر القراصنة على الصفحة رسالة بعنوان “رسالة الذئب المصري إلى جماعة الإخوان الخونة”، قالوا فيها “أذلكم الله كما أذل رئيسكم الخائن (في إشارة إلى مرسي)”.

وفي 3 يوليوز 2013، أطاح قادة الجيش المصري، بمشاركة قوى شعبية وسياسية، وبعد موجة واسعة من الاحتجاجات الشعبية، بمحمد مرسي، في خطوة يعتبرها أنصاره “انقلابا عسكريا” ويراها معارضوه “ثورة شعبية”.

ويقبع مرسي في سجن برج العرب بالإسكندرية، شمالي مصر، رافضا وهيئة دفاعه عدة محاكمات تجري ضده بتهم منها التخابر، متمسكين بأنه ما زالا رئيسًا للبلاد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي