صدمة.. دولي مغربي يهان من نائب قُنصل لأنه يريد اللعب للمنتخب

26 فبراير 2015 - 11:19

فوجئ الدولي المغربي إسماعيل حميدات، الذي يلعب ضمن نادي بريشيا الإيطالي، لتصرف نائب القنصل المغربي بمدينة ميلانو، بعدما توجه إليه من أجل حل مشكل اعترض حصوله على البطاقة الوطنية التي تخول له إصدار جواز مغربي يمكنه من حمل قميص المنتخب الوطني.

وعلمت الموقع من مصادر جيدة الإطلاع، تحدثت إليها بشأن القضية، أن اللاعب المغربي توجه إلى القنصلية المغربية بميلانو، رفقة والده قصد الحصول على الوثائق الإدارية، بيد أن نائب القنصل تعامل معه بطريقة فجة، وهو يقول له :”كون اللي بغيتي تكون، سير المغرب، ولا متميش كاع”.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن اللاعب المغربي كان قدم جميع الوثائق الإدارية التي تسمح له بالاستفادة من الجواز المغربي، بل أكثر من ذلك فإن والده حل بميلانو آتيا إليها من بروكسيل، العاصمة البلجيكية، من أجل مده بعقد ازدياده، علما أنه من مواليد هولندا.

مصادر الموقع أشارت إلى أن تدخل أحد المغاربة الموجودين بالديار الإيطالية، له علاقة وطيدة بمجموعة من اللاعبين المغاربة هناك، خفف من الصدمة التي تلقاها الدولي المغربي حميدات، خصوصا أن الأخير توصل بعرض من المنتخب الهولندي للعب لمنتخب أمله.

يشار إلى أن وكيل أعمال اللاعب المغربي اسماعيل حميدات، يبقى هو مينو رايولا، وكيل أعمال أبرز النجوم الكروية العالمية من قيمة إبراهموفيتش وبالوتيلي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

SAMI منذ 6 سنوات

moi a ta place je jouerai en europe rien que pour la carte nationale ta des problemes labas tu aura ton passeport en 10 mn.au maroc ta pas d'avenIR avec le foot ou autre sport.RATE PAS TA

التالي