ثلاثة رجال يجربون الشعور بمتاعب الحمل شهرا كاملا احتفالا بعيد الأم

28 فبراير 2015 - 14:49

اختار ثلاثة رجال من المملكة المتحدة الاحتفال بعيد الأم بطريقة مختلفة وغير مسبوقة وذلك من خلال محاولة الشعور بالآلام والمتاعب التي تواجهها المرأة الحامل طوال شهر كامل في تجربة بدأت منتصف الشهر الجاري وستنتهي يوم الخامس عشر من شهر مارس المقبل الموافق لعيد الأم في بريطانيا.

وذكرت وسائل الإعلام التي نقلت خبر الرجال ثلاثة وهم جوني بغنس (45 عاما وأب لطفلين)، وستيف هانسون (45 عاما وأب لطفل)، وجيزن براملي( 44 عاماً وأب لطفل) أنهم عمدوا إلى ارتداء زي ثقيل يزن 15 كيلوغراما يتضمن ثديين ضخمين وبطنا كبيرا للشعور بآلام المرأة الحامل حين تكون في شهرها التاسع.

الرجال الثلاثة قرروا البقاء على ذلك الحال لمدة شهر كامل والمثير أنهم لا ينزعون عنهم ذلك الحمل الثقيل سوى حين يرغبون في الاستحمام ويحرصون على ارتدائه أينما حلوا، سواء في أماكن عملهم أو في البيت وحتى أثناء النوم.

وقد قرر الرجال الثلاثة توثيق تجربتهم هذه من خلال كتاب اختاروا له كعنوان “كتاب الأم” سيسجلون فيه يومياتهم وبعض الطرائف التي تعرضوا لها خلال تجربتهم الفريدة من نوعها.

كلمات دلالية

بريطانيا حمل
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبد الجبار أبو النعيم منذ 6 سنوات

إن العديد من الدراسات التي قام بها متخصصون وصفت بتدقيق معاناة النساء أثناء الحمل والولادة وخلال فترة الرضاعة,وما كان على هؤلاء "الرجال" الثلاثة إلا الرجوع لتلك الدراسات وقراءتها جيدا كي يدركوا معاناة النساء الحوامل . تحية لكل الأمهات اللواتي عانين كثيرا خلال فترة الحمل والولادة والرضاعة .

التالي