محاولة سرقة رضيع بطنجة تطيح بشبكة منظمة لسرقة الرضع من المستشفيات- فيديو

04 مارس 2015 - 11:09

لايزال الخوف يُحاصر الأمهات نزيلات مستشفى محمد الخامس في طنجة، بعد مرور ثلاثة أيام على محاولة قاصر سرقة رضيع من داخل المستشفى، قبل أن يتم محاصرتها من طرف عناصر الأمن الخاص وعدد من المواطنين الذين كانوا في زيارة لأقاربهم.

وأفاد مصدر “اليوم 24″ أن التحقيقات الأولية التي باشرتها المصالح الأمنية بطنجة مع الضحية، كشفت أنها عضو في شبكة منظمة لسرقة الرضع والأطفال في جهة الشمال، حيث تم اعتقال عضوين اثنين من الشبكة الإجرامية، فيما التحقيقات لا تزال مستمرة من أجل الوصول إلى العقل المدبر للعصابة التي ينشط فيها قاصرات، موضحا أن المتهمة استغلت وقت الزيارة من أجل محاولة سرقة الرضيع.

[youtube id=”R2Xc6kq7qh8”]

من جهة ثانية، أكدت مصادر “اليوم24″ من داخل وزارة الوردي، أن المستشفى ضاعف من عدد حراس الأمن ولجنة اليقظة، وذلك بعد أن عرف المستشفى قبل أشهر محاولة بيع رضيع” “يصل عدد الحراس الخاصين في المستشفى 19 حارسا موزعين على عدة أقسام، كما تم تغيير جميع العناصر الخاصة بالحراسة والنظافة أيضا”، يقول المصدر ذاته.

وأفاد المتحدث ذاته، أنه تم الرفع من درجة المراقبة بجميع مداخل المستشفى، خصوصا قسم المستعجلات والولادة، “وتبعا لذلك تمكنت عناصر الأمن الخاص والموظفين من إحباط عملية سرقة الرضيع بعد ان حاولت المتهمة ايهام الأم بأنها ممرضة”.

وأظهر فيديو تم نشره على موقع “اليوتوب”، حالة الفوضى والخوف الذي عاشه موظفو وأسر نزيلات مستشفى محمد الخامس في طنجة، لحظة اعتقال المتهمة بمحاولة سرقة الرضيع وهم يصرخون بأعلى صوتهم “مجرمة”،”شفارة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي