الماط في موقف صعب بعد إصابة أبرز لاعبيه

05 مارس 2015 - 10:37

تعرض لاعبا فريق المغرب التطواني زهير نعيم وأحمد جاحوح، لاصابتين قويتين ستبعدهما عن الملاعب لمدة طويلة، وذلك على هامش المباراة التي جمعت أمس بين الماط وأولمبيك خريبكة لحساب الجولة 21 من الدوري المغربي الإحترافي في نسخته الرابعة.

فبعد أن أصيب اللاعب زهير نعيم بكسر في اليد اليسرى، وتعرض محمد حجوج لإصابة على مستوى الوجه، انتقل رئيس النادي التطواني عبد المالك أبرون مرفوقا بمحمد أشرف أبرون الرئيس المنتدب للفريق، ومجموعة من الأطر الادارية والطبية، الى المصحة التي يرقد بها نعيم وجاحوح بتطوان، قصد الاطمئنان على حالتهما الصحية ومساندتهما في محنتهما، متمنيين لهما الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الملاعب.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي للفريق التطواني، فإن زهير نعيم سيتم نقله إلى مدينة الدار البيضاء لإجراء عملية جراحية، فيما سيتم عرض جحوح على إخصائيين بمدينة الرباط لإجراء الفحوصات و العلاجات الضرورية لمعرفة ما إذا كانت الإصابة تستدعي التدخل الجراحي.

وكان فريق المغرب أتلتيك تطوان أنهى مباراته يوم أمس، مع أولمبيك خريبكة بتعادل بهدف لمثله، ليكون بذلك فقد نقطتين أبعدته عن المتصدر في لائحة الترتيب الوداد البيضاوي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي