مضيان: عدد المشاركين في مسيرة الرباط بلغ 120 ألفا

09 مارس 2015 - 15:55

أبدى قياديون من أحزب المعارضة “اعتزازهم” بتنظيم وبأعداد المشاركين في المسيرة التي جابت شوارع العاصمة الرباط يوم أمس الأحد بمناسبة عيد المرأة .

وفي هذا الصدد، أشاد نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية في مجلس النواب بمسيرة 8 مارس وبتنظيمها “على الرغم من أن الاستعدادات لها كانت في أيام معدودة”، على حد تعبير القيادي الاستقلالي الذي قدر أعداد المشاركين فيها بـ120 ألف شخص.

هذا واتهم نفس المتحدث خلال مداخلة له في ندوة صحافية عقدها رؤساء فرق المعارضة بمجلس النواب صبيحة اليوم الإثنين، الحكومة بـ”محاولة تدمير مجموعة من المحطات”، ومنها مسيرة يوم أمس وذلك من خلال  “محاولة مقارنة أعداد المشاركين فيها بأعداد المشاركين في تجمع الدشيرة الذي نظمته شبيبة العدالة والتنمية أول أمس السبت”، رافعا التحدي في وجه البيجيدي قائلا “الشعب اللي غادي يحكم في ما بيننا”.

[related_posts]

من جهتها، حرصت ميلودة حازب رئيسة فريق حزب الأصالة والمعاصرة على التأكيد على “نجاح” المسيرة  “التي نظمتها احزاب المعارضة وفعاليات الحركة النسائية”، على الرغم مما أسمته “السب والنعوت التي واجه بها الحزب الأغلبي المسيرة والمشاركين فيها قبل تنظيمها”، على حد تعبير حازب.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يونس منذ 7 سنوات

رقم فيه الكثير من البهتان بعد ما قال عنها شباط مسيرة مليونية مضيان يحاول استدراك و التستر على كذبت أمينه العام ولكن عدد المشاركين في المسيرة لم يتجاوز على أبعد تقدير 40 ألفا.