حصاد غاضب من المعارضة بسبب 3 ساعات انتظار في "باركينغ" البرلمان

11 مارس 2015 - 15:37

علم اليوم 24 أن وزير الداخلية، محمد حصاد، غاضب جدا من أحزاب المعارضة، التي أعلنت بداية هذا الأسبوع مقاطعتها لمناقشة القوانين الانتخابية بالبرلمان. وذكرت مصادر الموقع أن وزير الداخلية اضطر إلى جانب الوزير المنتدب في الداخلية الشرقي اضريس إلى الانتظار لثلاث ساعات ب”باركينغ” البرلمان في انتظار عدول فرق المعارضة عن قرارها مقاطعة مناقشة القوانين الانتخابية داخل لجنة الداخلية بالغرفة الأولى. وأضافت المصادر ذاتها أن “خيوط الهواتف تحركت في كل الاتجاهات، صبيحة يوم الاثنين الماضي، للدفع في اتجاه تغيير موقف المعارضة، وهو ما جعل الوزير ينتظر في سياراته لأزيد من ثلاث ساعات، دون جدوى”.
وكانت فرق المعارضة بمجلس النواب، أعلنت صباح الاثنين، انسحابها من اجتماع للجنة الداخلية بالغرفة الأولى كان مخصصا لمناقشة القانون التنظيمي المتعلق بالجهات.
رؤساء فرق المعارضة الأربعة، والمكونة من حزب الاتحاد الاشتراكي والأصالة والمعاصرة إلى جانب الاستقلال والاتحاد الدستوري، أجمعوا خلال ندوة صحافية تم تنظيمها صبيحة اليوم الإثنين لشرح دواعي الانسحاب على أن الحكومة “استفردت” بسيرورة إخراج النصوص القانونية المتعلقة بالانتخابات وبتحديد تواريخها.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

noreddine منذ 7 سنوات

الماء والشطابة حتى لقاع البحر فرصة ثمينة لمنح حزب العدالة والتنمية الاغلبية الساحقة واعفائها من التحالف مع من اتسخت ايديهم باموال الشعب

محايد منذ 7 سنوات

ايوا اسي حصاد خلي الأرامل ياخدو حقهم وخود منهم الأوراق وهوما غدي يجيو زاحفيين حيت حاسين بليهوما الحكومة وكيتصرفوا كيف بغاوا والإنتخابات دمولاي يعقوب تعطيك الخبار

Krimou El Ouajdi منذ 7 سنوات

Il n'y a que des bras cassés dans cette pseudo opposition. La leçon tirée de cette première expérience Elle montre qu’elle n'était capable que de perturber le premier gouvernement représentatif du peuple. C'est au peuple, donc, de lui tirer le tapis sous le pied et pour de bon lors des prochaines élections.