معطلون يهاجمون الخلفي ويرفعون شعارات ضد الحكومة

16 مارس 2015 - 17:46

هاجم معطلون، أمس الأحد  مصطفى الخلفي وزير الاتصال خلال لقاء تواصلي نظمه الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتاوريرت

وأظهر مقطع فيديو انتشر على موقع “يوتيوب” المحتجين رافعين شعارات مناوئة لحكومة بنكيران، ويطالبون الخلفي بالرحيل، غير أن أعضاء الحزب الحاضرين للقاء  طالبوا المحتجين  مغادرة القاعة وبعد عملية شد وجذب فضلوا الإنصراف.

وأكد الخلفي خلال اللقاء على انه في عهد الحكومة التي يرأسها حزبه، تم تعيين أكثر من 400 مسؤول في المناصب العليا منهم 300 مدير، وأيضا خلق ما لا يقل عن 140 ألف منصب شغل مباشر في ثلاث سنوات.

كما تحدث الخلفي، عن انجازات الحكومة كالزيادة في قيمة منحة الطلبة وتوسيع قاعدة المستفيدين منها، إضافة إلى البدء في تنزيل مرسوم مساعدات الأرامل، وكذا الرفع من الحد الأدنى للأجور.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

kacem tazi منذ 7 سنوات

walahi asta7yi an astami3a ila hada lwazir ba3da lfadi7a europe 1" "je suis claire".lakin ladina yastami3ona ilayhi howa chay2 ma3rof lawkana fi hada l7izb kafa2at lan yastmi3a ilayhi, lakin madam 7ta wazirahom bidon kafa2a chay2 tabi3i an tajida lkol la ya3rif chay2 siwa tabi3in khani3in wchadin lampa wsaf.