هذا رأي المغاربة في كلاسيكو العالم -فيديو

18 مارس 2015 - 09:49

ينتظر الشارع الرياضي في العالم مساء الأحد المقبل اللقاء الأبرز على المستوى الدولي، حيث ان المقابلة التي ينتظرها الجميع بكل شغف  تحمل عنوان الجنون في عالم المستديرة، فاللقاء يوجد فيه أبرز اللاعبين في العالم، إنها مواجهة السهرة للشارع الرياضي.

انه لقاء الكبار لقاء الكلاسيكو ولقاء القمة الذي يجمع قطبي الكرة العالمية والاسبانية لقاء ريال مدريد وبرشلونة الذي سيكون في سهرة الأحد المقبل، الجميع يتفرغ لمتابعة المباراة الاقوى في العالم، الجميع سيكون جاهزا لمتابعة الكلاسيكو، لقاء يتابعه الصغير قبل الكبير.

وتنصب الأحاديث الرياضية في الشارع المغربي وحتى داخل الأسرة الواحدة على مباراة إياب الكلاسيكو لدرجة الاحتدام في النقاش، وسط تحضيرات لهذا الحدث من خلال شراء الزي الخاص لكلا الفريقين وتزيين الغرفة الخاصة والمقاهي بالأعلام الخاصة بهما، وتعليق صور خاصة لمشاهير من اللاعبين أمثال: ميسي ورونالدو، وبيل ونيمار … وغيرهم.

هناك من يعشق كرستيانو من عشاق الريال، بينما عشاق البارصا سيكونون خلف النجم ميسي لتشجيعه ومتابعته،. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، من سيكسب لقاء الكلاسيكو ؟

 » اليوم 24″ قام باستجواب العديد من محبي الفريقين في الشارع المغربي، تبين من خلاله أن العاطفة هي التي تتحدث أكثر من الموضوعية وهذا ما يؤكده الفيديو أسفله.

[youtube id= »DyxQTKK2eOw »]

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي