لقجع يقلب الطاولة على حياتو أمام قضاة الطاس

18 مارس 2015 - 10:26

وضع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، قضاء محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، أمام مسؤولية جسيمة عندما أكد لهم أن المغرب لا يمكنه التملص من العقاب إذا كان فعلا يستحقه، موضحا بأنه لا يمكن القبول، في الوقت نفسه، بأي حديث عن تقييم لخسائر دورة “كان 2015″ قبل نهايتها.

[related_post]

وعلم الموقع من مصادر جيدة الإطلاع، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فاجأ القضاة عندما وجه تساؤلا إلى مسؤولي الإتحاد الإفريقي للعبة قال فيه :” الكاف عاقب المغرب بحرمانه من المشاركة في النسختين المقبلتين لكأس إفريقيا للأمم، علاوة على غرامة مالية ثقيلة، بناء على تقييمه لخسائر قال إنه تكبدها”، ومضى يقول :” كيف يمكن للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن يُقيم الخسائر التي وقع فيها قبل تنتهي كأس إفريقيا للأمم”.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قرر حرمان المغرب من المشاركة في كأس إفريقيا في الدورتين المقبلتين مع غرامة مالية تقارب عشر مليارات، قبل ان تنهي منافسات كأس إفريقيا التي أقيمت بغينيا الإستوائية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

tchopr33 منذ 6 سنوات

حنا المغاربا خاضنا لعصى حيت تنكبرو بالي ميسواش وفالاخير تنتصدمو فيه

البيضاوي منذ 6 سنوات

على لقجع أن يطالب من حياتو إرجاع الأموال والهدايا والأوسمة التي على أخدها من المغرب طيلة السنوات التي كان يزور خلالها المغرب وأن يؤدي فواتير فنادق 5 نجزم - الأكل والمبيت و..... عن الأيام والليالي التي كان يقضيها بالمغرب هو والوفود التي كانت ترافقه والتي كانت تؤديها عنهم الجامعة ويأخد واعنها تعويضات من الكاف

التالي