"BMW" تكشف عن الجيل الثاني من "X6" (صور)

19 مارس 2015 - 14:31

تصورير: عبد المجيد رزقو

كشفت مجموعة «سميا»، الموزع الحصري لعلامة BMW الألمانية في المغرب، عن الجيل الثاني من سيارة “X6” رباعية الدفع الرياضية، بتصميم خارجي مغاير، خاصة على مستوى المقدمة التي تميزها الأضواء البارزة وشباك التهوية، وعجلات سبائكية رياضية.

Bmw 1

 

وحصلت السيارة الجديدة على تغييرات تصميمية بارزة، منها المقدمة التي هيمنت عليها شبكة التهوية الأمامية ذات الجزأين، والمصابيح الأمامية الممتدة، مع مصابيح خلفية مختلفة عن الجيل الأول من “X6″، كما عرفت السيارة الجديدة مجموعة من التجهيزات المغايرة، من قبيل العدادات الأربعة الجديدة بلوحة القيادة، وعجلات معندية قياس 19 بوصة، مع تحكم آلي من الباب الخلفي والصندوق، مع خاصية التعتيم التلقائي في الزجاج، ومرآة الرؤية الخلفية الخاص بعملية ركن السيارة دون مساعد. إلى جانب شاشة عرض بقياس 10.2 بوصة، والعديد من التجهيزات الحديثة والحصرية، المتمثلة في نظام وضع ليلي الذي يمكن من إضاءة وتسهيل عملية السياقة ليلا.

[related_posts]

وقال يوسف بوعزوي، مسؤول التسويق أنه تم بيع 260.000 سيارة من الجيل الأول من السيارات رباعية الدفع “x6” في العالم، منذ إطلاقها سنة 2008، موضحا أن 20 في المائة من المغاربة يضعون طلبات خاصة من أجل الحصول على سيارات “Sur commande”.

يوسف بوعزوي وعزيز رشدي

وتم طرح السيارة بثلاثة أنواع من المحركات، ثلاث أنواع بمحرك “دييزل”، ونوعان بمحرك “البنزين” ويتراوح سعرها، بحسب الصنف ما بين 70 مليون و4 آلاف درهم، و115 مليون و7 آلاف درهم، وفقا لما تحتويه من تجهيزات.

BMW

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.