-->

هذا هو مساعد ربان "جيرمان وينجز" الذي قتل 150 راكبا عمداـ صورة

26 مارس 2015 - 13:58

مساعد ربان طائرة « جيرمان وينجز » الذي تعمد إسقاطها، يوم الثلاثاء الماضي، وقتل 150 شخصا كانوا على متنها هو « أندريا لوبتيز »، ألماني الجنسية ويبلغ من العمر 28 سنة.

وحسب ما نشرته جريدة « لوموند »، صباح اليوم، فإن « لوبتيز » كان يتوفر على مقرين للسكن في ألمانيا، الأول في دوسولدرولف، والثاني في رياني بلاتينات.

وأشار المصدر نفسه إلى أن « أندريا » كان قد تعاقد مع شركة الطيران الألمانية « جيرمان وينجز » في شتنبر عام 2013، وخلال فترة عمله في المؤسسة أمضى 630 ساعة طيران.

وكان « برايس روبين » المدعي العام الفرنسي، قد أعلن أن « لوبتيز » قد تعمد إسقاط الطائرة، إلا أنه استبعد أن يكون هذا الأخير إرهابيا قائلا: « إلى حدود الساعة ليس هناك أي دليل على أن إسقاط الطائرة يتعلق بهجوم إرهابي ».

مساعد ربان جيرمان وينجز

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

khlifa منذ 9 سنوات

من قتل150 شخص وسلم المئات من فاقدي اهليهم سبحان الله ليس إرهابيا يكون إرهابيا فقط عندما يكون مسلم؟؟؟ا ياللعجب!!!!! في هذاالزمان واهله

ابو ايوب منذ 9 سنوات

السي أمجد قول لنا اشنو الفرق بين الارهاب والاحرأم لأن أرهب تعني أخاف وأظن أن ركاب الطائرة لم يكن موتهم مفاجئا أي أنهم مروا بلحظات لا يمكن تصورها قبل أن تسقط الطائرة. تخيل الصراخ والبكاء والصلوات كل حسب دينه. فما هو الارهاب وما هو الاجرام؟

Amjad منذ 9 سنوات

هناك فرق بين الاٍرهاب والاجرام .

said منذ 9 سنوات

إنشاء الله لا يكون من المسلمين كل الجرائم والكوارت ينسبونها إلى المسلمين والحمد لله المسلمون ليس إرهابيين

حنان منذ 9 سنوات

من قتل150 شخص وسلم المئات من فاقدي اهليهم سبحان الله ليس إرهابيا يكون إرهابيا فقط عندما يكون مسلم؟؟؟ا ياللعجب!!!!! في هذاالزمان واهله.

idrissi منذ 9 سنوات

ما معنى إرهابي ,,,,?????,, هل الفعل هو الذي يحدد أم الإسم ??????? مل مك مزغب....

Chaimaa منذ 9 سنوات

mafhamtch chno hoi lmafhoum awla char7 dyalhom lil irhab wach hia ghir islam kida7ko 3lina hado la machi irhabi ra taya7 tayara o 9tel 150 wahed o 3adi ghadi igolo ra mskina kan mrid nafsyan o kan 3ando kti2ab

دايز منذ 9 سنوات

لا تلمهم ان فعلوا فقصب السبق في الارهاب محفوظ

abdou منذ 9 سنوات

لو كان ملقب بمحمد جيرمان ٱبن وينجز الأفغاني لقالوا الإرهاب و "جو سوي خوسي" للإسبان الذين لقو حتفهم

التالي