العبادي: انتظرنا من المسؤولين العزاء فإذا بهم يمنعون القبور عنا-فيديو

26 مارس 2015 - 20:19

خيمت الاشتباكات التي واكبت عملية دفن جثمان أرملة المرشد العام لجماعة العدل والإحسان، ظهر اليوم الخميس، على الكلمة التي ألقاها محمد العبادي، الأمين العام للجماعة بعد انتهاء “المعركة” مع السلطات الأمنية، والتي خلصت إلى “نصرة” الجماعة التي تمكنت بعد جهد جهيد من تنفيذ وصية “الفقيرة” بدفنها بجوار قبر زوجها الراحل.

وقال العبادي، أمام جموع الجماعة الذين حضروا مراسيم الدفن “كنا ننتظر من المسؤولين أن يعزونا في وفاة الراحلة، فإذا بهم يمنعون القبور عنا، ويعرقلوا الإسراع بالجنازة التي أمرنا الله بالإسراع بها”. وأضاف العبادي في رسالة سلم إلى السلطات “لو يعلمون كم نحب هذا البلد لما عاملونا بهذه الطريقة، ولكانوا حملونا على ظهورهم”.

[youtube id=”mmm9E_U6PKY”]

وخلص الأمين العام للجماعة كلمته بالقول “لا للعنف ولا للإرهاب، وإن قابلونا بالسيئة فنحن لن نرد الإساءة بمثلها، وإن أصروا على الضلالة وممارسة الظلم، فنسأل الله أن يطهر الأرض من فسادهم ورجسهم”، مضيفا “نحن نحمل رسالة خير إلى البشرية جمعاء وليس في قلوبنا غل ولا كراهية”.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

KHALID ATLASSI منذ 6 سنوات

الجماعة متعودة دائما على عدم إحترام القانون لهدا فإنها لم تستسغ بعد منع الولاية دفن زوجة قرب قبر زوجها رحمه الله فوجود هده الجماعة غير قانوني و معروف على أتباعها خرق للقوانيين من مخالفات السير إلى تهرب الضريبي إلي خيانات الزوجية ...الله يحفضنا و صافي

التالي