التغماوي: "المعزي وأركان" سر لياقتي وأجري الأول لم يتجاوز 200 درهم

28 مارس 2015 - 12:30
كشف الممثل المغربي الشهير على الصعيد العالمي، سعيد التغماوي، جانبا من حياته الخاصة لمتابعي برنامج “رشيد شو” الذي تبثه القناة الثانية “دوزيم”.
وفاجأ التغماوي متابعيه خلال حلوله ضيفا على حلقة مساء أمس من برنامج “رشيد شو” بقوله إن سر لياقته ومحافظته على شبابه يكمن في اعتماده  في نظامه الغذائي على زيت أركان ولحم الماعز، بالإضافة إلى مواظبته على ممارسة الرياضة وتجنبه السهر والمواد الكحولية والتدخين.
وقال التغماوي إنه يختار لنفسه كل أسبوع لحظة للاسترخاء والابتعاد عن الأضواء والنجومية، والتي يستغلها لأداء صلاة الجمعة التي قال إنه يواظب عليها أينما حل وارتحل  في بلاد العالم .
 كما كشف التغماوي المعروف لدى المغاربة باسم “الديب” وهو اسم الشخصية التي قدمها في فيلم “علي زاوا”، عن أول أجر تلقاه في مجال التمثيل والذي لم يتعد حينها 200درهم، وهو مبلغ تضاعف آلاف المرات بحيث وصلت قيمة آخر أجر حصل عليه إلى 75 مليون يورو.
ودعا النجم المغربي الشباب الى العمل للوصول إلى الأهداف التي يطمحون إليها، مستدلا على ذلك بمسيرته، مشددا على أنه بالرغم من تركه مقاعد الدراسة باكرا إلا أنه حرص على إتقان ثلاث لغات هي  العربية والفرنسية والإنجليزية.
يشار إلى أن التغماوي يعتبر من أشهر النجوم العرب في هوليوود، وهو يحمل الجنسيات المغربية والفرنسية والأمريكية.

كلمات دلالية
رشيد شو

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.