6 لاعبين مرشحين لتعويض ألفيس في البارصا

01 أبريل 2015 - 18:14

قرر نادي برشلونة التوقيع مع ظهير أيمن في الموسم المقبل في أفق أن يلتحق بالفريق في الانتقالات الشتوية بعد انتهاء مدة العقوبة المفروضة على العملاق الكتالوني، سواء استمر المدافع الأيمن البرازيلي، داني ألفيس، أو لم يستمر. وقد يغادر الظهير الأيمن الشاب مونتويا النادي للبحث عن فرص أكبر للمشاركة، فيما البرازيلي دوغلاس يبدو أنه مقتنع بالجلوس في مقاعد البدلاء والاكتفاء بالمشاركة في بعض المباريات السهلة، حسب جريدة الموندو ديبورتيفو الكاتالونية.

وكانت القائمة المرشحة تضم سبعة أسماء، لكن سقط اسم الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو دا سيلفاذو 23 عاما بعد أن انتقل من النادي البرتغالي بورتو إلى الفريق الملكي ريال مدريد مقابل 31.5 مليون يورو في عقد يمتد حتى سنة 2021.

ويسعى الفريق الكاتالوني برد الصاع صاعين للفريق الملكي من خلال رغبته في الحصول على خدمات البرازيلي فبينيو من الفريق البرتغالي  موناكو، اللاعب الذي يلعب في صفوف الموناكو منذ2013.

كما يهتم البارصا، أيضا، بالاستفادة من خدمات لاعب فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان، الإيفواري ، سيرج أورييه، 22 عاما.

من جهة أخرى، ينظر البارصا بعين الرضا ل “ماريو” لاعب فريق  فياريال الإسباني، وقد نال اللاعب احترام برشلونة في المباريات الأربع باسم الدورة الدوري وكأس الملك التي جمعت بين الفريقين، يبلغ 24 عاما.

كما يوجد في قائمة النادي الكاتالوني   الدولي الإيطالي اللاعب ماتيو دارميان جناح نادي تورينو.

وتضم القائمة أيضا اللاعب الأمريكي، فابيان جونسون، لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ، واحد من اللاعبين الذين يثيرون إعجاب النادي الكاتالوني في الآونة الأخيرة.

 ويتذيل القائمة الدولي البولندي لوكاش بيشتشيك، الذي يلعب في بوروسيا دورتموند منذ عام 2010.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.