ابن كيران للمشوشين: "اللي عندو شي شغال يمشي يقضيه"!ـ فيديو

01 أبريل 2015 - 20:49

وجه عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة نصيحة إلى وزرائه بأن لا يهتموا بما تقوم به احزاب المعارضة من تشويش.

ابن كيران، والذي كان يتحدث خلال اجتماع المجلس الحكومي اليوم (الأربعاء) قال لوزراء حكومته: “لا يخلو عملنا من مشوشين يشوشون عليه بما يستطيعون فلا تلتفتو إليهم”، قبل أن يضيف: “اللي عندو شي شغال يمشي يقضيه”.

واكد ابن كيران لوزراء حكومته “نتوما قابلو شغالكم وكل واحد راه كيدير شغالو”، معتبرا أن كل المؤشرات إيجابية في الوقت الحالي “ما دامت كل بشائر الخير تحيط بأمتنا وبدولتنا فنجن مستبشورن ومواظبون على عملنا”، على حد تعبيره.

يذكر انه خلال اشغال اجتماع المجلس الحكومي اليوم الاربعاء تمت المصادقة على مشروع مرسوم بقانون رقم 260-15-2 بتغيير وتتميم القانون رقم 97-9 المتعلق بمدونة الانتخابات، تقدم به وزير الداخلية يهدف إلى إدخال تعديلات على القانون السالف الذكر تهم الأحكام المتعلقة بالتسجيل في اللوائح الانتخابية الخاصة بغرف التجارة والصناعة والخدمات وكذا الأحكام المتعلقة بتعريف الهيئات الناخبة لغرف الصيد البحري.

[youtube id=”_gNbJP5Q04A”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إبراهيم امزيل منذ 7 سنوات

الإنتقاد من أجل الإنتقاد هده هي المعارضة المغربية شوهونا بمستواهم الهزيل الميزان بن كيران في كفه و نتما مازال ماوسلتو حتى الكفة

محمد منذ 7 سنوات

الله ينصرك

م.محمد منذ 7 سنوات

معلم أسي بنكيران الله يعطيك الصحة

M.KACEMI منذ 7 سنوات

"اللي عندو شي شغال يمشي يقضيه”. يبدو أن تلك هي الرسالة التي مررت بالتي هي أحسن ل"زعماء" المعارضة بالقصر الملكي، إثر مبادرتهم اللامسئولة والمقرفة للاستقواء بالقصر لإسكات خصمهم السياسي الأستاذ بنكيران