بعد 15 يوما على افتتاحه..مدير مستشفى الشيخ خليفة بالبيضاء يقدم استقالته

04 أبريل 2015 - 15:34

بعد 15 يوما على افتتاح مستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء، قدم الدكتور منتصر شريف الشفشاوني استقالته من الإدارة العامة للمستشفى، في ظرف حرج بالنسبة للمؤسسة خاصة وأنها في بدايتها. [related_post]

وبهذا الخصوص أكدت نبيلة عابد، مسؤولة التواصل بالمستشفى، لـ”اليوم24″، أن “الأسباب من وراء هذه الاستقالة تتلخص في الظروف العائلية”، نافية بذلك  ما يروج عن كون الاستقالة مرتبطة بخطأ تقني أدى إلى تعطل بعض أجهزة المستشفى.

وكان الشفشاوني قد واكب أشغال بناء هذا المشروع منذ أزيد من سبع سنوات، وحضر الافتتاح الرسمي له، وعمل على استقبال المرضى خلال انطلاق خدمات هذه المؤسسة.
يشار إلى أن مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آن نهيان، المقام على مساحة 65000 متر مربع، يتسع لـ 205 أسِرة، ويحتوي على 46 قاعة للفحوصات الطبية، و85 قاعة للعلاج والكشوفات، وثمان قاعات للعمليات. ويتمحور حول أربعة أقطاب للتميز هي: الأنكولوجيا، وطب القلب، والمستعجلات، وطب الأم والطفل.

ويضم المستشفى أيضا، مصلحة للطب النووي، وقسما للفحوصات والكشوفات الوظيفية، ومركزا للتنظير الباطني متعدد التخصصات، وثمان قاعات للعمليات متعددة الاختصاصات، ومركزا للألم يجمع بين تخصصات التخدير و الأمراض العصبية و الأمراض العقلية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

samirmounqid منذ 7 سنوات

fabour wela b flous hhhhhh