فضال سعيد بالمستوى الذي قدمه أمام الأنتر

06 أبريل 2015 - 12:50

في ظل تأزم الأوضاع المادية التي يمر منها نادي بارما الإيطالي، عبر الدولي المغربي زهير فضال عن أمله في عودة فريقه إلى سابق عهده، خصوصا أنه يعني له الشيء الكثير.

وقال اللاعب السابق للفتح الرباطي، في تصريحات صحافية، إنه يريد تقديم أفضل ما لديه للنادي الذي يدافع عن قميصه، على اعتبار أن بارما منحت له الفرصة للقدوم واللعب في واحد من أقوى الدوريات الأوربية وهو الكالتشيو، مؤكدا في الوقت نفسه، أن المسؤولين يفعلون ما بوسعهم لإنقاذ بارما من السقوط إلى القسم الثاني من الدوري الاحترافي، لأنه لا يستحق هذه المنزلة، بالنظر إلى تاريخه العريق”.

من جهة أخرى، أبدى مدافع بارما رضاه عن أدائه في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه بالإنتر ميلان وانتهت بتعادل بهدف لمثله، يوم السبت الماضي، إذ قال إنه يسعى إلى تقديم عروض جيدة أثناء نزالاته رفقة الفريق، حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكانت نتيجة المباراة التي جرت على أرضية ملعب سان سيرو، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، أثارت غضب مانشيني مدرب الأنتر، إذ قرر معاقبة لاعبيه وحرمانهم من الراحة التي كانت مقررة لهم، أمس الأحد، واستدعائهم للتدريبات التي استمرت مدة خمسين دقيقة.

 

 

كلمات دلالية

بارما زهير فضال
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.