مغربيات ضمن شبكة للدعارة أقامت حفلا جنسيا على متن يخت بدبي

07 أبريل 2015 - 08:58

قضت محكمة الجنح في دبي، أول أمس الأحد، بالحبس من سنة إلى سنتين، وغرامة 2000 درهم لثمانية وعشرين شخصا، منهم 13 امرأة، إثنتان منهما تحملان الجنسية المغربية من أجل تهم تخص حضور تنظيم والمشاركة في حفل “جنسي” والدعارة وتعاطي المخدرات والكحول على متن يخت في منطقة مرسى.

وقضت المحكمة بالحبس سنة واحدة لخمسة أشخاص (رجلان و3 نساء)، من أجل ممارسة “الجنس بالتراضي خارج إطار الزواج”، إثنان منهم أجنبيين سيتم ترحيلهما إلى بلدانهم الأصلية بعد انتهاء العقوبة الحبسية، مع تغريم جميع المتهمين بأداء غرامة تصل قيمتها إلى 2000 درهم إماراتي.

وتتراوح أعمار المتهمين الرجال ما بين 21 و43 سنة، منهم 11 إماراتيا، وإيرانيين اثنين،  يحملان جوازات سفر جزر القمر “Comores”، إلى جانب 8 نساء إماراتيات ويمنية وعمانية ومغربيتين، وسعودية تتراوح أعمارهن بين 20 و36 سنة.

وحسب وسائل الإعلام الإماراتية، تعود تفاصيل اعتقال المتهمين إلى 10 أكتوبر الماضي، حين تلقت شرطة دبي معلومات حول إقامة مجموعة من الشباب والفتيات حفلة ماجنة على متن يخت خاص، ليتم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمته، بعد عودته الى مرساه صبيحة اليوم الموالي.

وبعد عملية تفتيش اليخت، تم حجز 110 زجاجات من الكحول، ومبالغ مالية وكمية من المخدرات.

وكانت محكمة الجنح بدبي باشرت النظر في هذه القضية التي اصطلح إعلاميا على تسميتها بـ”حفل ماجن على يخت بحري” في 22 مارس الماضي.

كلمات دلالية

دبي مغاربة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سعوديه منذ 6 سنوات

عاهراتكم مايقصرون يعلمون عهرهم وينشرونه بكل مكان يروحونه

مغربية و افتخر منذ 7 سنوات

الحمد لله والشكر لله 8 اماراتيات و سعودية و عمانية يعني ماكاينش غير المغربيات هاهو ما الخليجيات بداو يحطمو الأرقام القياسية في الدعارة اللهم لا شماتة