حياتو يهنئ لقجع على نجاحه في كسب "قضية العقوبات"

08 أبريل 2015 - 11:26

هنأ الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، على دفاعه المستميت على مصالح كرة القدم المغربية، بعدما قرر الكاف توقيف المنتخب الوطني عن المشاركة في النسختين المقبلتين من منافسات كأس إفريقيا للأمم.

وعلم ” اليوم 24″ من مصادر جيدة الإطلاع، أن حياتو استقبل لقجع بمقر إقامته بأحد الفنادق المصنفة في العاصمة المصرية القاهرة، وهنأه بالطريقة التي تعامل بها للدفاع عن مصالح كرة القدم المغربية.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن حياتو قال للقجع، في الاجتماع المغلق الذي عقده معه وامتد إلى حوالي 45 دقيقة: “اسمحوا لي أن أهنئكم على الطريقة التي تعاملتم بها للدفاع عن مصالح كرة القدم المغربية”، ومضى يقول: “من حقكم اللجوء إلى القنوات القانونية من أجل الدفاع عن مصالحكم، كما من حق الكاف الدفاع عن مصالحها، لكن الاختلاف في الرأي لا يُفسد للود قضية”.

وأوضح المصدر ذاته، أن حياتو أكد لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المغرب له وزنه في الساحة الإفريقية، وأن العقوبات التي فرضها الكاف عليه كانت للدفاع عن مصالح الاتحاد الإفريقي، وليس ضد أي أحد.

وأكدت مصادر الموقع، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قال لحياتو إن المغرب توجه إلى محكمة التحكيم الرياضية من أجل مصلحة كرة القدم، وليس لضرب شرعية أي جهاز، مشيرا إلى أن المغرب يحترم جميع القرارات ولا يمكنه أن يتنصل من مسؤولياته، وأبرز أيضا أن الخلاف الذي حصل بين المغرب والكاف كان مرحليا.

كلمات دلالية

الطاس الكاف حياتو لقجع
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

simo منذ 6 سنوات

اأسئلة لهمة: - ما قصة الشريط المسجل الذي يؤكد أن حتى الجامعة لم تكن مقتنعة بأسباب المطالبة بتأجيل الكان ؟ - لماذا إكتفى المسؤولون بالجامعة بالتنديد بهذا التسجيل و إتهام محامي الكاف بالخيانة بذل أن يشرحوا لنا ما ورد في هذا الشريط ؟ - أليست الجامعة مسؤولة لعدم إقناعها للكاف بتأجيل الكان بسبب إيبولا ؟ و كيف يمكنها ذلك و هي أصلا لم تكن مقتنعة بسبب التأجيل ؟ - لمذا وقَّعَ لقجع على عقد إشهاري مع إتصالات المغرب يوم صدور قرار محكمة الطاس؟ عقد لمذة خمس سنوات بثمن هزيل (3 مليون أورو في العام) و طبعا بذون طلبات عروض !!!!!!!!!!!!

Mahdi منذ 6 سنوات

تبارك الله على لقجع

abdellah منذ 6 سنوات

donne lui

محمد منذ 6 سنوات

السياسة ف الكرة، ضروري من المجاملات و تلطيف الأجواء حتى بعد التصعيد من كلا الطرفين حتى تستمر الحياة و مجرياتها ولو في كرة القدم -فلا محبة أزلية و لا عداوة أبدية-، لكن المطلوب هو الإستفادة من الدروس و العبر السابقة لكي لا تتكرر نفس التجادبات التي لا تخدم أي طرف و ينتج عنها ضياع الوقت و الجهد و المال

HAMID BOTI منذ 6 سنوات

الخوف من التحكيم, ???

fouad منذ 6 سنوات

العداوة ثابتة او صواب يكون .......;!!!!

التالي