خليجي يهاجم "كوكاكولا" لوضعها أسماء الأنبياء على سجادة في موروكو مول!

08 أبريل 2015 - 12:59

انتقد سائح خليجي شركة المشروبات الغازية الشهيرة “كوكاكولا” بسبب إعلان تجاري، يتم تداوله منذ مدة، وظفت فيه مجموعة من الأسماء الشخصية ووضعتها على سجادة في المجمع التجاري موروكو مول بالدار البيضاء. واعتبر السائح الخليجي أن من ضمن الأسماء المرسومة على السجاد الذي يعبر فوقه ضيوف المركب التجاري اسم الرسول عليه الصلاة والسلام وزوجاته فضلا عن مجموعة من الأنبياء، على حد تعبير السائح.

ودعا الخليجي خلال مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته 51 ثانية، المسؤولين إلى محاسبة الشركة على فعلتها “المخزية”، على حد تعبيره.

وأثار موقف السائح الخليجي من خلال الفيديو، الذي تم تداوله على نطاق واسع، استغراب الكثيرين للربط والتفسير الذي اعتمده، على الرغم من أن الاشهار لم يتضمن أي ايحاءات.

[youtube id=”6QVvRZyoQsg”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سالم منذ 6 سنوات

فعلاً شي مخزي خزاهم الله إهانة لكل واحد يحمل اسم وضعوه على الارض وداسو عليه مافي حد يرضى بهذا الشي الا المغفلين

مغربي منذ 7 سنوات

وانت اش دخلك سير لبلادك الله يعاونا ويعاونك اللي سمعك يقول انت جاي المغرب باش تصلي التراويح الله يمسخك ياجماعة المنافقين

مغربي منذ 7 سنوات

الإستغراب من الإستغراب نفسه.... ما قاله صحيح، وال"كوكا" لا تملك حقوق الملكية الفكرية في تفسير ما تعبر عنه "إعلاناتها" التي تأتي من حين لآخر غاية في اسفزاز مشاعر المسلمين... ففكرة القنينات بالإسم أصلا فكرة "سخيفة" فضلا عن حملها لمعاني قد لا تكون دائما إيجابية بالنسبة للجميع...