الداخلية: حافلة طانطان اصطدمت بشاحنة نقل وليس شاحنة تهريب المحروقات

12 أبريل 2015 - 11:15

بعد مرور 48 ساعة عن فاجعة حافلة طان طان، خرجت وزارة الداخلية بروايتها الرسمية للحادث، حيث نفت نفيا قاطعا، ان تكون الحافلة قد اصطدمت بشاحنة “صهريج تستعمل في تستعمل في عمليات تهريب المحروقات وأنها كانت مزودة بخزان إضافي يحمل كمية كبيرة من مادة البنزين”.

[related_posts]

وأكدت الوزارة، في بلاغ لها، اليوم الأحد، أن “الأمر يتعلق بشاحنة مخصصة للنقل الدولي للبضائع تعود ملكيتها لشركة بمدينة الدار البيضاء”.

وذكر البلاغ بأن مصالح الدرك الملكي فتحت تحقيقا لتحديد ملابسات حادث حافلة نقل الركاب الرياضيين، الذي وقع أول أمس الجمعة في طانطان، وأودى بحياة 33 شخصا على الأقل أغلبهم أطفال رياضيون وجرح تسعة آخرون، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

manal manal lmallaliya منذ 7 سنوات

الله يمهل ولا يهمل ...ولن يكيد عديم الاحساس..لما الاسبانيون تلفو...كل المروحيات ترسلو لانقادهم..وهاد الاطفال الي مايسواوش تراب رجليهم مارسلو حتى سيارة شرطة....فين السلطات.....هاد الابرياء شهداء وابرياء....والله بيهم كشف حقائق يمكن تهريب....شكون يحس بامهات ضاعت منهم اكبادهم....!!!!ناس في المقبرة كايدفنوهم والاخرين كايرسلو دعوات السهرات والقنوات كتبت افلام والسهرات..فينو الحداد.يمكن صعب الانقاد لاكن رحموهم......غادي كل واحد يلق. حدفو اكفس واكفس...طلبو المغفرة.........الدنيا دايرة ومادايماش.والى قال فاز بيها كاذب...والله اكبر على من طغو وتجبرو......

brahim منذ 7 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله العنوان اكبر من الموضوع