صور وفيديوهات: حريق جديد بكاريان بنمسيك يؤجج غضب السكان

12 أبريل 2015 - 23:19

تصوير عبد المجيد رزقو

اندلعت النيران من جديد في أكواخ حي بن مسيك بالدار البيضاء، صباح اليوم الأحد، مما خلف حالة من الرعب والهلع في صفوف الساكنة. وحسب إفادات استقاها اليوم24 من عين المكان، فإن النيران اندلعت في ستة أكواخ على الساعة الواحدة صباحا، ولم يتم اخمادها إلا في الساعة الرابعة صباحا.

وحسب السكان، فإن النيران أتت على الأكواخ بكاملها، ولم يتمكن السكان من حماية أمتعتهم البسيطة من السنة النيران التي أتت على كل شيء، ما جعلهم يتكبدون  خسائر فادحة، حيث احترقت أمتعتهم الى جانب أوراقهم الادارية، بالإضافة إلى السلع التي توفر قوت بعض العائلات.

واشتكت الساكنة من تأخر تدخل رجال المطافئ، وغياب السلطات المحلية، كما جددوا تساؤلاتهم بخصوص العراقيل، التي تحول دون استفادتهم من سكن لائق، إسوة بباقي السكان، حيث مازالوا ينتظرون ترحيلهم منذ أواسط الثمانينات، ولم يستبعد البعض منهم أن تكون هناك أياد خفية وراء الحريق، الذي لم تعرف أسبابه لحد الساعة.

[youtube id=”EpMcxW29pHA”]

[youtube id=”3DY1gg_pV4M”]

unnamed (69) unnamed (68) unnamed (67) unnamed (66) unnamed (65) unnamed (64) unnamed (63) unnamed (62) unnamed (61) unnamed (60) unnamed (59) unnamed (58) unnamed (57) unnamed (56) unnamed (55) unnamed (54)

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.